عادي

نادي أبوظبي للجولف يستضيف«كأس البطل»

20:35 مساء
قراءة دقيقتين
نادي أبوظبي للجولف

سيستضيف نادي أبوظبي للجولف مرة أخرى نجوم جولة دي بي وورلد للجولف، مع احتضانه هيرو كاب «كأس البطل» للجولف، المسابقة التي تم الإعلان عنها حديثاً وتقام مسابقة اللعب فيها بشكل جديد بنظام الفريق بهدف منح اللاعبين الأوروبيين تجربة مختلفة، ويقام الحدث في العاصمة في الفترة من 13 إلى 15 يناير 2023.

يستقبل المقر السابق لبطولة أبوظبي إتش إس بي سي، فريقين من عشرة لاعبين يتألفان من لاعبين من بريطانيا وإيرلندا وقارة أوروبا، سيتم اختيارهم من قبل قائدي الفريقين بالتشاور مع لوك دونالد، الذي سيرأس الحدث بصفته قائد الفريق الأوروبي في كأس رايدر 2023.

وسيعمل دونالد مع الفريقين في أبوظبي، وسيراقب عن كثب الأحداث داخل المضمار على مدار الأيام الثلاثة، حيث تتكون المنافسة من جولة واحدة بين بنظام الزوجي باحتساب النتيجة بكرة واحدة، وجولة واحدة بنظام الزوجي بكرة خاصة لكل لاعب، وجولة بنظام الفردي، مع مشاركة جميع اللاعبين ال20 في كل جولة.

وقال لوك دونالد: «من أوائل الأمور التي كنت حريصاً على القيام بها عند تعييني قائداً لكأس رايدر، هو إعادة مسابقة لعب مباريات الفريق لمنح لاعبي رايدر في المستقبل تجربة اللعب، وتولي مهمة نوائب القادة والقادة».

وقال اللواء طيار «م» عبدالله الهاشمي، نائب رئيس اتحاد الإمارات للجولف: «يسعدنا الترحيب بالجيل القادم من النجوم الأوروبيين في هذا الحدث الجديد المثير في الروزنامة. يتمتع اتحاد الإمارات للجولف وجولة دي بي وورلد بتاريخ غني في استضافة الأحداث الاحترافية في الدولة، ويشرفنا أن نستضيف حدثاً آخراً، إضافة إلى فعاليات سلسلة رولكس الثلاث التي يتم استضافتها في أبوظبي ودبي.»

وقال عارف العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي: «يسعدنا استضافة بطولة هيرو كاب، في نادي أبوظبي للجولف، التي ستكون إضافة لبطولة أخرى رائعة إلى قائمة الأحداث الرياضية العالمية.»

ويتمتع نادي أبوظبي للجولف بتاريخ حافل مع جولة دي بي وورلد حيث استضاف بطولة أبوظبي إتش إس بي سي لمدة 16 عاماً، قبل انتقال البطولة ياس لينكس أبوظبي الموسم الماضي، ومنذ فوز تيريل هاتون في عام 2020، خضع النادي لسلسلة من التغييرات تحت قيادة المالك الجديد خلفان الكعبي.

وقال خلفان الكعبي:يتمتع نادي أبوظبي للجولف وجولة دي بي وورلد بعلاقة رائعة على مر السنين تتمثل في استضافة بطولة أبوظبي إتش إس بي سي، ويسعدنا أن نقدم مرة أخرى مرافقنا ذات المستوى العالمي وكرم الضيافة للجماهير واللاعبين على حد سواء في هيرو كاب «كأس البطل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/38v8k3kn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"