عادي

كوزمين حول صفقة أوسكار:نحن في الشارقة نعمل ولانتحدث

00:33 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
28

الشارقة: عصام هجو

رفض الروماني كوزمين مدرب الشارقة الحديث عن صفقة البرازيلي أوسكار الذي تردد ان«الملك» يفاوضه.

وقال كوزمين رداً على سؤال حول مفاوضات الشارقة مع أوسكار الذي تردد انه اكمل المخالصة مع فريقه السابق شنغهاي الصيني تميهداً للعب في الدوري الإماراتي: نحن نعمل ولانتحدث وإذا كان هناك جديد في النادي سيظهر في الوقت المناسب وفق القنوات الرسمية.

ورداً على سؤال حول مدى امكانية سيطرته على النجوم العالميين في الفريق بعد ضم بيانيتش والكاسير،قال كوزمين مبتسماً:هم محترفون ويعرفون المطلوب منهم جيداً ونتعامل معهم ويتعاملون معنا وفقاً لمصلحة الفريق.

وعن مباراة بني ياس التي انتهت لصالح فريقه 3-صفر ليتصدر ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط قال كوزمين: لعبنا مباراة جيدة وحققنا فوزاً مهماً للغاية وتعاملنا مع المباراة بصورة مميزة ولعبنا بواقعية وسجلنا هدفين مبكرين وحصلنا على الأفضلية ثم سجلنا الثالث،وفي الشوط الثاني حصل استرخاء والبدلاء نجحوا في إعادة الأمور الى نصابها وأشكر جميع اللاعبين.

وتابع: الكاسير سجل هدفاً وصنع آخر للوان وارتكبت معه ركلة جزاء سجل منها بيانيتش في أول ظهور له وهذا أمر جيد، وقبل يومين اجتمعت مع بيانيتش وكنت أعرف انه يستطيع اللعب ووجوده يمنح الوسط المزيد من الثقة فهو لاعب كبير يجيد القيادة في الوسط وحتى لو لم يتدرب معنا يستطيع أن يشارك نظراً لخبراته وسلوبه في اللعب والمهم عندي ان كل اللاعبين قدموا عملاً كبيراً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr2drvms

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"