عادي

«الإمارات للخدمات الصحية» و«الخليج الطبية» تتعاونان لتطوير مهارات التدريس

12:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عجمان: «الخليج»
بدأت كلية التمريض في «جامعة الخليج الطبية» بالتعاون مع «مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية» برنامجاً لتطوير التدريب على مدى ثمانية أسابيع كل جمعة وسبت من 16 سبتمبر وحتى 12 نوفمبر 2022 لـ 250 ممرضاً من المؤسسة ومستشفيات ثومبي.
ويهدف التدريب المقام في الجامعة إلى توجيه الممرضين المؤهلين حديثاً على ايدي كبار الممرضين، أثناء ممارستهم لمهنتهم بشكل متميز في المجالات السريرية.
وستعقد خلال البرنامج فعاليات احتفالية وأنشطة تذكارية مثل: العصف الذهني، تمارين التعامل مع الحالات المختلفة، تبادل الأفكار، الاختبارات القصيرة، الألعاب التفاعلية، احتفالاً باحترافية الممرضين وابتكارهم، والمرونة المتمتعين بها، وسوف تضيء الفعاليات على العمل الجماعي المهني لكلية التمريض، مع جميع التخصصات في الجامعة، لتأكيد أهمية دورهم في الرعاية الصحية. كما سيجرى اختبار أولي في اليوم الأول من البرنامج، يليه اختبار في اليوم العاشر، وأخيراً اختبار نهائي عند اكتمالالتدريب ومدتها 6 أشهر ل قياس نمو المعرفة والكفاءة والإدراك لدى المشاركين.
وقالت الدكتورة سيلفا تيتوس تشاكو، عميدة كلية التمريض « نحن ممتنون لمركز التدريب والتطوير وإدارة التمريض في المؤسسة لإتاحتهم الفرصة لنا للمساهمة في تعزيز مهارات وإنماء مهنة التمريض في الإمارات. ونسعى مستقبلاً ليصبح حرمنا الجامعي مركزاً تدريبياً لتطوير مهارات التدريس في السنوات القادمة».
بدأت الدفعة الأولى في 16 سبتمبر، بأربع عشرة جلسة، شملت موضوعات عدة تخص دور استاذ التدريب العملي والمتدرب.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2wejuk4h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"