عادي

مكتوم بن حمدان يشهد تألق هجن زعبيل في ختام تمهيدي المرموم

00:06 صباحا
قراءة دقيقتين
1

دبي: عصام هجو

شهد الشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم، أمس الاثنين، ختام تمهيدي المرموم، الذي أقيم تخليداً لذكرى المغفور له، الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، طيب الله ثراه، وجاء الختام من خلال تحديات سن اللقايا واليذاع لهجن أصحاب السموّ الشيوخ والتي أقيمت على مدار 8 أشواط، 4 لسن اللقايا لمسافة 4 كيلومترات، ومثلها لسن اليذاع لمسافة 5 كيلومترات.

وتمكنت هجن زعبيل المملوكة للشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم من السيطرة على السيارات ال8 المخصصة للفائزين بسن اللقايا واليذاع ونجحت «الشاهينية» لهجن زعبيل في وضع بصمتها على قمة أول الأشواط للقايا البكار، فيما أهدى «شاهين» هجن زعبيل ثاني النواميس بحصوله على صدارة اللقايا الجعدان.

وتكفلت «الشاهينية» بإهداء هجن زعبيل النقطة الثالثة بعد أن حسمت معركة اللقايا البكار، وتألق «شاهين» لهجن زعبيل في الشوط الرابع للقايا الجعدان، وتمكنت «الشاهينية» لهجن زعبيل من انتزاع صدارة الشوط الرئيسي لليذاع البكار، وأضاف «شاهين» لهجن زعبيل النقطة الثانية للشعار في سن اليذاع والسادسة على التوالي في ختام تمهيدي المرموم،، وجددت هجن زعبيل تألقها من خلال الشوط السابع لليذاع البكار والذي نجحت «الشاهينية» في حسمه.

وكسب «شاهين» آخر تحديات هجن أصحاب السموّ الشيوخ في تمهيدي المرموم، وأهدى هجن زعبيل النقطة الثامنة في يوم الختام بحصوله على ناموس اليذاع الجعدان.

واختتمت هجن أبناء القبائل مشاركتها في تمهيدي المرموم، عبر 4 أشواط في سن اللقايا لمسافة 5 كيلومترات، ومثلها في سن اليذاع لمسافة 6 كيلومترات، ونجحت «لفحة» المملوكة لسلطان المنصوري في حسم أولى المعارك المخصصة للقايا البكار المحليات، وأجادت «جود» لعلي الزرعي في الشوط الثاني للقايا البكار المهجنات، وأهدى «الذيب» شعار محمد ناموس اللقايا الجعدان المحليات.

أما «والم» لعامر المنصوري فقد أبدع في رابع الأشواط للقايا الجعدان المهجنات واستحق الانتصار، واتسمت تحديات سن اليذاع لهجن أبناء القبائل في ختام تمهيدي المرموم بالقوة، ودونت «العزوم» الناموس في الشوط الرئيسي لليذاع البكار المحليات لمالكها أحمد الخيلي.

وأدت «مهمة» المهمة على أكمل وجه، وأهدت مالكها مسعود المري صدارة الشوط الرئيسي لليذاع البكار المهجنات، وكان الإبداع من نصيب شعار سالم العامري الذي قدم «الشامي» على صدارة اليذاع الجعدان المحليات، واختتم «فواز» لمانع الشامسي رحلة أبناء القبائل في تمهيدي المرموم بحصوله على المركز الأول في تحدي اليذاع الجعدان المهجنات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/m6ke4hbz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"