عادي

جيمس يصدم إنجلترا بالغياب عن المونديال

12:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
صدم النجم الإنجليزي رييس جيمس (22 عاماً)، ظهير تشيلسي، المشجعين عندما كشف عما قال له الطبيب الجراح بعد تعرضه إلى إصابة في الركبة في مباراة الفوز على ميلان في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وقال جيمس في شريط فيديو: «الطبيب أخبرني أنني أحتاج إلى شهرين كي أتمكن من العودة للعب، لم أظن أن الوضع سيئ بعد المباراة وبقيت يوماً إضافياً في مدينة ميلان وقلت ربما هي إصابة طفيفة. بعد يوم أو يومين ذهبت لطبيب جراح وقال لي إنني سأتغيب عن الملاعب شهرين تقريباً».
وتألق جيمس مع البلوز هذا الموسم بهدفين وتمريرتين حاسمتين في 11 مباراة ،كما حافظ على نظافة شباكه 4 مرات لكنه اعترف بضياع حلم المشاركة في المونديال وقال: «نعم، إنه خبر فظيع والمونديال كما تعرفون لم يبق له إلا شهر واحد. كبرت وأنا أحلم باللعب في نهائيات كأس عالم وهذه كانت أول فرصة لي. سأحاول فعل كل ما يلزم لأكون هناك لكن على ما يبدو أنني لن أتمكن من اللحاق بالمنتخب، الإصابة حدثت في توقيت سيئ لكن علينا أن نكون ممتنين في كل يوم. سأواصل إعلامكم بالمستجدات يومياً».
وسيبقى مدرب المنتخب ساوثجيت بدون مدافعيه المفضلين جيمس رييس وكايل ووكر لتتعزز فرص ترنت ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول الذي كان يبدو أنه خيار بعيد بسبب ضعف أدائه.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2bua9avk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"