عادي

وفاء سالم تكشف معاناتها مع عمليات التجميل والابتزاز الطبي

14:31 مساء
قراءة دقيقتين
وفاء سالم تكشف معاناتها مع عمليات التجميل والابتزاز الطبي
وفاء سالم تكشف معاناتها مع عمليات التجميل والابتزاز الطبي
روت الفنانة المصرية وفاء سالم تفاصيل ما حدث معها بسبب أخطاء طبية في عمليات تجميل سابقة، أدت إلى تشوه وجهها.
وتحدثت وفاء سالم، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، عبر برنامجه «الحكاية» على قناة MBC مصر، عن وصولها لمرحلة خطرة بسبب الحقن الخطأ.
وقالت: «على مدار أكثر من سنة كنت قد تعرضت لحقن وخيوط عند أطباء مشاهير، كل مرة أذهب لدكتور كان يعيد الحقن على أساس أنه سيقوم بإصلاح العيب الذي ارتكبه الدكتور السابق»، حسب ما نشره موقع «في الفن» الفني.
وحول التمثيل قالت: «الأعمال الفنية اللي كنت أشترك بها وتظهر التشوهات في وجهي خلالها كنت اتعرض للانتقاد من الناس، حيث كانوا يقولون لي إن لدي خداً مختلفاً عن الخد الآخر».
وتابعت بالقول: «وصلت لمرحلة أنني غير مستعدة لأن أذهب لأي طبيب، بعد أن قال لي عدد كبير منهم أنه لا أمل في علاجك، حتى قابلت الدكتور سمير غرابة».
وأردفت أن الطبيب سمير أجرى لها صورة ليكتشف وجود الصديد من الحقن التي كان تحقن بها زعماً أنها ستصلح العيوب التي كانت من قبل، قائلة «أنا كنت بتعرض لشكل من أشكال الابتزاز».
وأكدت وفاء سالم عدم رغبتها في إجراء أي عملية تجميل مستقبلاً قائلة: «أنا لم أعد أريد إجراء عمليات تجميل، أريد فقط وفاء التي يحبها الجمهور».
الجدير بالذكر أن الفنانة المصرية سبق وأن كشفت عن سبب قلة مشاركاتها في الأعمال الفنية، وقالت إن قلة الأعمال المعروضة على الممثل تضعه في صراع مع نفسه بين رفض أعمال لا تناسبه وحاجته للعمل، وكشفت عن أن هذا الأمر حدث معها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3n86j37j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"