عادي

«فن أبوظبي» يفتتح أبوابه مجاناً لعشاق الفن

16:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
يستقبل معرض فن أبوظبي زواره مجاناً خلال نسخة العام الجاري التي تُقام خلال الفترة من 16 – 20 نوفمبر 2022 في منارة السعديات، بالإضافة إلى تقديم منصة افتراضية لهواة اقتناء القطع الفنية لاستكشاف الأعمال المعروضة هذا العام، ويمكن الوصول إليها من خلال Explore.abudhabiart.ae.
وقالت ديالا نسيبة، مديرة فن أبوظبي: «يسعى المعرض إلى إتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من متذوقي الفن للمشاركة في البرامج الفنية التي يقدمها، ويأتي الدخول المجاني تلبيةً لهذه الرغبة، مع المحافظة على الهدف الأساسي المتمثل في توفير مساحة لعرض الأعمال الفنية وبيعها. ومع تنوّع صالات العرض المشاركة، والأعمال الفنية والتكليفية التي تقدمها صالات العرض، وورش العمل وحلقات النقاش التي تُعد حلقة وصل بين الفنانين والزوار، يقدم المعرض لزواره تجارب متنوعة تستقطب الجمهور على اختلاف اهتماماتهم، والذين نتطلع إلى الترحيب بهم من خلال هذه المبادرة الجديدة. نحن سعداء بشراكتنا مع «شارلز زوبر»، ومجموعة محمد هلال في هذا المعرض، إذ يجمعنا الشغف ذاته في دعم الإبداع والابتكار في المجال الثقافي».
وقال فينسينت بيريجو، المدير المساعد للعمليات في «شارلز زوبر»: «يسعدنا أن نكشف الستار عن علامة الساعات الفاخرة «شارلز زوبر» في المعرض».
من جانبه، قال محمد هلال، المدير التنفيذي لمجموعة محمد هلال: «متحمسون لأخذ ضيوف المعرض في مغامرة حسية من خلال مجموعة من العطور الفريدة والملهمة».
يأتي المعرض الفني السنوي في شهر نوفمبر تتويجاً للبرنامج الفني والثقافي الذي ينظمه فن أبوظبي على مدار العام.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n8sm7ff

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"