عادي

ثنائية فيرنانديز تضع البرتغال في دور الـ 16

01:27 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
فازت البرتغال 2-صفر على أوروجواي 2-صفر الاثنين بثنائية من لاعب الوسط برونو فرنانديز لتصبح ثالث فريق بعد فرنسا والبرازيل يتأهل إلى دور الـ16 في كأس العالم 2022 لكرة القدم.
وسيطر الفريق الأوروبي على المبارا قبل أن تدخل تمريرة عرضية من فرنانديز في الدقيقة 54 مرمى سيرجيو روشيت حارس أوروجواي الذي انطلق إلى نقطة الجزاء حيث ارتقى كريستيانو رونالدو لتسديد الكرة برأسه واحتفل بالهدف في البداية،قبل ان يتم الاعلان عن ان لاعب وسط مانشستر يونايتد هو صاحب الهدف وليس«الدون».
وبعد استبدال كريستيانو رونالدو سجل فرنانديز الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد احتساب ركلة جزاء بسبب لمسة يد عقب مراجعة تقنية الفيديو.
وستندم أوروجواي، التي أطاحت بالبرتغال من كأس العالم 2018، على سلسلة من الفرص قبل الاستراحة، حيث مر لاعب الوسط رودريجو بنتانكور من ثلاثة لاعبين ليطلق تسديدة رائعة أنقذها الحارس بينما أطلق مكسيمليانو جوميز تسديدة في القائم وسدد لويس سواريز في الشبكة من الخارج.
ورفع الفوز الثاني للبرتغال رصيدها إلى ست نقاط في صدارة المجموعة الثامنة لتتأهل إلى دور الستة عشر.
ويتعين على أوروجواي، التي تحتل المركز الثالث بنقطة واحدة، الفوز على غانا في مباراتها الأخيرة بالمجموعة للحصول على فرصة للتأهل للدور التالي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc53drzu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"