عادي
عيسى هلال: المونديال فتح للكرة العربية آفاق المستقبل

«الأخضر» و«الأسود» فتحا آفاق المستقبل للكرة العربية

23:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
2

الشارقة: مسعد عبد الوهاب

أكد عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي أن سفيري الكرة العربية، المنتخبين السعودي والمغربي فتحا آفاق المستقبل للكرة العربية بفوزيهما على منتخبي الأرجنتين وبلجيكا، من حيث قدرة المنتخبات العربية على مقارعة أقوياء اللعبة في العالم.

وأضاف في تصريح ل«الخليج الرياضي»:: منتخبات فرنسا والبرازيل وإسبانيا أدت مباريات قوية ولكن لا يمكن القياس على ذلك بترشيح أي منتخب بعينه لإحراز اللقب فربما تحدث مفاجآت تقلب الأمور رأساً على عقب بالنسبة للتوقعات وأقصد هنا الأدوار الإقصائية التي تتسم بالمفاجآت، فمازالت أمور كثيرة ستكشف بخصوص المستويات خاصة أن نسخة قطر تقام أثناء الموسم الكروي وعليه توجد تبعات مؤثرة على المنتخبات من أهمها إصابات اللاعبين.

وتابع: المنتخبان السعودي والمغربي فتحا للكرة العربية آفاقاً كبيرة بالنسبة للمستقبل بتحقيقهما الفوز على المنتخبين الأرجنتيني والبلجيكي وعلينا أن نأخذ من هنا مؤشراً يقول بأن المنتخبات لديها الإمكانية على مقارعة كبار العالم إذا ما توافرت لها عوامل الإعداد المثالي والروح والثقة في قدرة اللاعبين والالتفاف الجماهيري حولها.

وعن كيفية متابعته للمباريات قال:أتابع في البيت أو مع الأصدقاء،وأود التأكيد ان السعودية والمغرب شرفنا وأبدعا وتميزا وأعادا لنا الثقة في الكرة العربية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrycw4jx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"