عادي
«تكايا» متعدد الأغراض إضافة لمنطقة موتور سيتي في دبي

«الاتحاد العقارية» تعتزم إطلاق مشروع جديد بـ 1.6 مليار درهم

10:05 صباحا
قراءة دقيقتين
مشروع تكايا التابع لشركة الاتحاد العقارية في دبي
مشروع تكايا التابع لشركة الاتحاد العقارية في دبي
دبي: «الخليج»

أعلنت شركة الاتحاد العقارية، الثلاثاء، عزمها إطلاق مشروع جديد لأول مرة منذ العام 2015. ويقع «تكايا» المشروع الجديد متعدد الأغراض في منطقة موتور سيتي، وسيتضمن المشروع المتميز الجديد 788 وحدة موزعة على 3 أبراج، وتشمل الوحدات 39 تاون هاوس و5 فلل، إضافة إلى 744 شقة سكنية ومساحات تجارية تمتد على مساحة 55 ألف قدم مربع.

تقدر القيمة الإجمالية للمشروع بحوالي 1.6 مليار درهم، بمساحة إجمالية 1.18 مليون قدم مربع، ومساحة مبنية تقدر بمليوني قدم مربع.
 

788 وحدة موزعة على 3 أبراج تشمل تاون هاوس وفلل

يطل المشروع على حلبة دبي أوتودروم، وهو مصمم مع نظام عازل للصوت على أعلى المستويات لضمان أقصى درجات الراحة.

ويتضمن المشروع حدائق بطول 450 متر تمتد على طوابق قاعدة الأبراج (البوديوم)، وستربط الحدائق مرافق المشروع من وحدات التاون هاوس والفلل والشقق، وستوفر مساحة هادئة للاسترخاء لجميع السكان. تم تصميم المشروع وفقاً لأعلى معايير الاستدامة، وهو مزود بمميزات مبتكرة تلبي متطلبات الحياة العصرية مثل مرافق شحن السيارات الكهربائية.

يتوقع البدء في تنفيذ المشروع، الذي يخضع حالياً للموافقات التنظيمية من قبل الجهات المعنية، خلال الربع الثالث من العام 2023، وسيتم تسليم الوحدات بحلول الربع الأخير من العام 2025.

وقال عامر خانصاحب عضو مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الاتحاد العقارية: «يمثل إطلاق مشروع تكايا لحظة فارقة للاتحاد العقارية، حيث يعكس النجاح المستمر لخطة التعافي الاستراتيجية التي مكنتنا من العودة إلى السوق وطرح مثل هذا المشروع العقاري المتفرد متعدد الأغراض ذو الجودة العالية، وفي منطقة تعتبر بين الأكثر جاذبية واستقطاباً للطلب في دبي. إن الاتحاد العقارية اليوم، وبعد إعادة هيكلة ديونها بنجاح، تتمتع بوضع قوي يؤهلها للاستفادة من فرص ازدهار سوق العقارات في دولة الإمارات بما تملك من خبرة الواسعة وسمعة قوية ومحفظة ضخمة من الأراضي المتميزة.»

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc86hwjb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"