عادي

جنوب إفريقيا وأستراليا يحلقان ببطولة طيران الإمارات للرجبي

19:36 مساء
قراءة دقيقتين

شهدت بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي، إحدى جولات سلسلة إتش إس بي سي العالمية لسباعيات الرجبي، فوز فريق جنوب إفريقيا بلقب فئة الرجال بعد انتصاره على فريق أيرلندا بنتيجة 21-5، بينما حقق فريق أستراليا الفوز على فريق نيوزلندا بنتيجة 26-19 ليحصد لقب البطولة في فئة السيدات.

وشهدت دورة هذا العام من بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي، التي أُقيمت في دبي بين 1 و3 ديسمبر/كانون الأول 2022، مشاركة 16 فريقاً في فئة الرجال، و12 فريقاً في فئة السيدات من 18 دولة.

واكتسبت الدورة الثانية والخمسون من البطولة أهميةً متزايدةً لتصبح واحدة من أكبر بطولات سلسلة إتش إس بي سي العالمية لسباعيات الرجبي بفضل الدعم المتواصل من طيران الإمارات، التي لطالما عملت على تعزيز مكانتها الدولية منذ عام 1987 بالتعاون مع بطولة الرجبي العالمية.

وحضر المهرجان الرياضي ما يزيد على 100 ألف مشجع للاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع مشوّقة وغنية بالعروض الموسيقية، ومنافسات الرجبي الحماسية على الملعبين الأول والثاني، بالإضافة لأروع العروض الموسيقية برفقة أبرز منسقي الأغاني في العالم، بمن فيهم ذا كوبيان براذرز وغورغون سيتي وكريغ دافيد الذي يقدم تي إس 5، ضمن فعاليات فريكوينسي أون 8، التجربة السمعية البصرية الاستثنائية، وبيتس أون تو، الوجهة الفريدة بإطلالتها الرائعة على الملعب الثاني.

وقدّم المهرجان مجموعةً من التجارب الفاخرة والجديدة للضيوف للاستمتاع بأكبر مهرجان رياضي وترفيهي في الشرق الأوسط؛ حيث تضمنت باقة كبار الشخصيات الحصرية إمكانية الوصول إلى طاولة كبار الشخصيات، بجانب أفضل منسقي الأغاني في العالم في بيتس أون تو، كما قدّم المسرح الجديد، ذا هاوس، للضيوف تجربةً استثنائيةً مع ألحان ديسكو السبعينات، واستضاف احتفاليةً فريدةً على مدار اليوم لإثراء أجواء المهرجان الحيوية والمميزة.

ووفر المهرجان ثلاث مناطق مخصصة للأطفال من مختلف الأعمار طوال أيام المهرجان؛ حيث شملت قائمة الأنشطة ورش الفنون والحرف اليدوية والرسم على الوجوه ولقاء الشخصيات الكرتونية، بالإضافة إلى ألعاب سيارات التصادم والكارتينج والمنتزهات المطاطية والكثير غيرها. وتنوعت خيارات الترفيه في المهرجان لتلبي أذواق جميع أفراد العائلة، بدءاً من فرق الترفيه الجوالة مروراً بالأنشطة التفاعلية، ووصولاً إلى الفعاليات الموسيقية المتنوعة بمشاركة أشهر منسقي الأغاني المنتشرين في مختلف أنحاء موقع المهرجان.

واستضافت بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي مجموعةً من منافذ المأكولات والمشروبات الخاصة بأشهر العلامات المحلية والعالمية، بما فيها بيكل وبيتزا إكسبريس وذي آساي سبوت وشاورما ستيشن وCandylicious.

كما أُقيمت احتفالية بروفيست المميزة التي تحتفي بالعروض المتنوعة التي تقدمها أفضل شركات المشروبات العالمية.

وشهد المهرجان إقامة المسابقة الحصرية، وودون 3 للياقة البدنية، بمشاركة أكثر من 200 من نخبة خبراء اللياقة البدنية والرياضيين المبتدئين الطامحين لتحسين مستوياتهم. بالإضافة إلى مسابقات سباعيات وعشاريات الرجبي وكرة الشبكة، المقدمة من شركة نخيل لإدارة المجتمعات، والكريكت التي تقدمها دلسكو بمشاركة الرياضيين والرياضيات من 32 دولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc6y29zy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"