عادي

قفزة النصيري أكثر تميزاً من قفزة رونالدو

10:25 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
النصيري يقفز ويخلع قلوب البرتغاليين
متابعة: ضمياء فالح
أكدت وسائل الإعلام البريطانية أن قفزة نجم المغرب يوسف النصيري التي سجل منها هدف الفوز على البرتغال في ربع نهائي مونديال قطر(2.78 سم) أكثر تميزاً من قفزة رونالدو (2.56 ) عندما سجل هدفه بقميص يوفنتوس في شباك سمبدوريا عام 2019.
لكن رونالدو مازال يحتفظ بالرقم القياسي عندما قفز 2.93 سم، وسجل في شباك مانشستر يونايتد عندما كان لاعباً في صفوف ريال مدريد في 2013.
وفي التفاصيل، قفز المهاجم المغربي، الذي بنفس قامة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على مدافع البرتغال روبن دياز والحارس ديوجو كوستا بارتفاع 2.78 سم ليضمن مكانته كهداف المغرب في نهائيات كأس العالم ويحقق أكبر صدمة في المونديال بإخراج البرتغال.
وأثنى وليد الركراكي على نجمه وقال: «وثقت دوماً بيوسف، حتى الصحفيين المغاربة انتقدوني عندما دافعت عنه، لكنه هنا. تقبلت الانتقادات وقلت له أنت لاعب كبير، هو هداف المغرب التاريخي في نهائيات كأس العالم. المدربون لهم أسبابهم في خياراتهم وأنا أؤمن بقدراته وبطاقته في الملعب، ولهذا هو يلعب في إشبيلية. إنه مثل أوليفييه جيرو في فرنسا، يعمل بجهد كبير للفريق. أحياناً هذا النوع من المهاجمين يواجه انتقادات، يوسف من المغرب وتمرن في المغرب وهو لاعب مهم وفخور به جداً وهدفه كان إشارة من القدر».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc5z8jp3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"