عادي

رسالة مشفرة لرونالدو.. وبيبي لعب بذراع مكسورة أمام المغرب

10:43 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الضمادة على ذراع بيبي أمام المغرب
الشارقة: ضمياء فالح
نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رسالة مشفرة على حسابه في إنستجرام بعد يومين من الخروج من مونديال قطر.
وأظهرت صورة رونالدو شاشة تلفاز كتب عليها «3 مظاهر للواقع: ألم، شكوك، مثابرة»، وذلك بعد أيام من رسالة مطولة منه لمتابعيه أكد فيها بقاءه مخلصاً لألوان المنتخب.
من جانبه، كشف الاتحاد الدولي البرتغالي لكرة القدم عن مشاركة مدافع بورتو البرتغالي المخضرم بيبي بذراع مكسورة في مباراة الخسارة أمام المغرب في ربع نهائي مونديال قطر.
وظهر بيبي (39عاماً) بضمادة على ذراعه اليسرى بعد زيارته لمستشفى في الدوحة وإجراء أشعة عليها، لكنه قدم أداء بطولياً ولم يمنعه ألم ذراعه من انتقاد الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا) على تعيين حكم أرجنتيني للمباراة المهمة وقال: «ليس من المقبول أن يقود حكم أرجنتيني مباراتنا بعدما حدث من كلام ميسي وكلام الأرجنتينيين عن التحكيم في مباراتهم. أنا لا أقول إن الحكم جاء مقيداً بشروط لمباراتنا، لكن ماذا استطعنا فعله في الشوط الثاني؟ سقط الحارس على الأرض وتحدث الحكم مرتين معه كي يستأنف اللعب بسرعة ثم لم يضف سوى 8 دقائق للمباراة، لم نتمكن من اللعب مطلقاً في الشوط الثاني. الفريق الوحيد الذي لعب الكرة في المباراة كان فريقنا، نشعر بالحزن لأننا كنا نمتلك إمكانيات الفوز بلقب العالم، أراهن على أن الأرجنتين ستحصد اللقب. طوال 90 دقيقة كان كل هم المغرب منعنا من اللعب من خلال العرقلات، الحكم لم ينذر أي لاعب ولم يتنبه وهكذا كان الحال».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4vwzfun5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"