عادي

«المشجع المنحوس» يضيف كرواتيا إلى قائمة ضحاياه وعروض له بتشجيع فرنسا

14:35 مساء
قراءة دقيقتين
بغداد: زيدان الربيعي
أضاف المشجع العُماني «محمد الحجري»، المعروف بلقب «مجومبا» المنتخب الكرواتي إلى قائمة ضحاياه، حيث أصبح يعرف في الأوساط الرياضية داخل سلطنة عُمان وخارجها بـ«المشجع المنحوس».
الحكاية بدأت مع الحجري خلال مباراة الافتتاح بين منتخبي الإكوادور وقطر، حيث قام بتشجيع المنتخب القطري الذي خسر تلك المباراة بهدفين دون مقابل، ثم شجع المنتخب الأرجنتيني الذي حضر خصيصاً من أجل مساندته في مباراته الأولى في المونديال ضد المنتخب السعودي، لأنه من المغرمين بالنجم ليونيل ميسي، لكن الأرجنتين خسرت تلك المباراة بهدف مقابل هدفين!
وفي مباراة هولندا والأرجنتين في الدور ربع النهائي، ارتدى الحجري قميص المنتخب الهولندي في مباراته أمام الأرجنتين، ليخسر المنتخب الهولندي ويودع البطولة. كما ارتدى قميص المنتخب السنغالي في مباراته ضد المنتخب الإنجليزي، لتخسر السنغال بثلاثية نظيفة وتغادر البطولة.
وأكد الحجري، أنه «يميل إلى اللون الأسمر أين ما تواجد، لذلك قام بتشجيع المنتخب السنغالي».
ثم قام بتشجيع المنتخب الإسباني وارتدا زيه في مباراته أمام المنتخب المغربي، لكن المنتخب الإسباني خرج خاسراً ليغادر البطولة في واحدة من أهم مفاجآت المونديال.
وواصل الحجري نحسه على المنتخبات التي يرتدي زيها ويتواجد في المدرجات، إذ ارتدى قميص المنتخب الكوري الجنوبي في مباراته ضد البرازيلي، ليتلقى الكوريون الجنوبيون أربعة أهداف في ظرف 37 دقيقة من الشوط الأول.
وفي منافسات ربع النهائي ارتدى الحجري قميص منتخب البرازيل في مباراته أمام كرواتيا، لكن المنتخب البرازيلي خسر تلك المباراة بركلات الترجيح وغادر البطولة!، ثم ارتدى قميص المنتخب الكرواتي في مباراته أمام منتخب الأرجنتين، وخسر الكرواتيون بثلاثة أهداف نظيفة.
قدرات المشجع العماني محمد الحجري في خسارة المنتخبات التي يشجعها لمبارياتها، جعلت الإعلامي المغربي المعروف أشرف بن عياد يمنحه المال «50 يورو» لغرض شراء الملابس الخاصة بالمنتخب الفرنسي لغرض تشجيعه في مباراته أمام منتخب المغرب الأربعاء، وانتشر مقطع فيديو بهذا الخصوص، وقد ازدادت طموحات الإعلامي المغربي المذكور بأن يشتري الحجري قميص منتخب الأرجنتين في حال تأهل منتخب المغرب للمباراة النهائية.
كما طالب العديد من المشجعين المغاربة ارتداء الحجري قميص المنتخب الفرنسي في مباراة المغرب.
وسيرتدي الحجري قميص المنتخب الفرنسي، ليس طمعاً بالمال أو أمور أخرى، بل لحبه للمنتخب المغربي باعتباره منتخباً عربياً.
نتيجة مباراة المغرب وفرنسا، هي التي ستحدد موهبة الحجري في «النحس» على المنتخبات التي سبق وأن ارتدى قمصانها في المونديال.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr483ye7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"