عادي

الجزيرة الحمراء يزاحم على صدارة دوري الأولى

23:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فرحة لاعبي الجزيرة الحمراء
  • العربي يخسر أمام العروبة بالسبعة

الفجيرة: نزار جعفر

استعاد الجزيرة الحمراء تفوقه بفوز كبير على ضيفه بينونة 5-1 خلال المباراة التي جمعتهما، الجمعة، ضمن الأسبوع الثالث عشر لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، سجل للفائز اكير سكوتو هدفين في الدقيقتين 14 و35، وإيغور نيفيس هدفين في الدقيقتين 33 و94 وماجد العزيزي 71، فيما أحرز حازم محنايه هدف بينونة الوحيد، وبهذا الفوز يرفع الجزيرة الحمراء رصيده إلى 24 نقطة متساوياً مع دبا الحصن المتصدر، وشهدت المباراة طرد إبراهيم جابر من بينونة.

وعلى ملعب العربي نصب العروبة السيرك بالفوز على أصحاب الأرض 7-3 بعد مباراة ماراثونية مثيرة سجل للعروبة فيليب ثلاثة أهداف «هاتريك» وعزان محمد هدفين، وهدف لكل من سعيد عبيد، ويوسف اولانجي، فيما أحرز للعربي فارس الجابري هدفين وماتيوس دا سيلفا هدفاً، وبهذا الفوز يرفع العروبة رصيده إلى 15 نقطة فيما بقي العربي بنقاطه ال20.

وعلى ملعب مسافي كان التعادل 1-1 من نصيب أصحاب الأرض وضيفه جلف اف سي أحرز لمسافي عبدالله الكوري وأدرك خالد عبدالله التعادل لجلف، وأكمل مسافي المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 9 بعد طرد لاعبه عبدالعزيز عثمان.

وعلى ملعب الرمس خيم التعادل السلبي على لقاء أصحاب الأرض وسيتي.

وتستكمل السبت مواجهات الجولة بأربع مباريات يستهلها دبا الحصن المتصدر بلقاء مضيفه التعاون، ويلعب حتا مع الذيد، والإمارات مع مصفوت، والحمرية مع الفجيرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9fsvxp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"