عادي

«المشهد» تبدأ البث الرسمي 11 يناير

14:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
طوني خليفة
أعلنت «المشهد»، القناة التلفزيونية والمنصة الرقمية، بدء بثها الرسمي في 11 يناير 2023 على الأقمار الصناعية، بالتزامن مع انطلاق منصاتها عبر الفضاء الرقمي ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث تطل على الجمهور العربي بتجارب مدمجة فريدة تُقدم لأول مرة للجمهور العربي، وبمحتوى ملهم للمتابعين وخاصة من فئة الشباب.
وبدأت القناة بث شعارها الرسمي وبعض المواد الترويجية والتعريفية، وخصوصاً المواد ذات الصلة بباقة البرامج الجديدة التي تقدمها نخبة من أبرز الإعلاميين ومؤثري مواقع التواصل العرب، والتي ستكون ركناً أساسياً في التجربة الجديدة للقناة ومحتواها الذي يواكب تطلعات المتابعين في دول الخليج العربي والشرق الأوسط ومصر وشمال إفريقيا وسائر أنحاء العالم.
وقال الإعلامي طوني خليفة، مدير عام «المشهد»: «أيام قليلة تفصلنا عن الإطلالة التي عملنا عليها طويلاً لتليق بالجمهور العربي وتواكب تطلعات أجياله الجديدة إلى محتوى يجسد اهتماماته وأولوياته ويقدم له التجارب البصرية والرقمية المدمجة غير المسبوقة عربياً».
وأضاف: «الشباب العربي على موعد مع تجربة إعلامية نوعية متوافقة مع المنصات تمزج المادة الإخبارية بالأبعاد المعرفية والترفيهية، لتُحدث فارقاً نحو الأفضل في حياة كل فرد. ليس هناك اليوم واحة تجمع الصحفيين والمؤثرين والجمهور العربي في فضاء إعلامي واحد، ولكننا سنغير هذا الواقع وفي الحادي عشر من يناير المشهد معنا سيكتمل».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3nkzkae6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"