عادي

ختام بطولة Kyojin Dojo في لعبة سوبر سماش القتالية

18:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
اختتمت منافسات بطولة Kyojin Dojo في لعبة سوبر سماش القتالية التي نظمتها «سوبر سماش الإمارات» بإشراف اتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية ومشاركة 13 دولة هي الإمارات، مصر، السعودية، البحرين، سلطنة عمان، اليمن، اليابان، غانا، ليبيا، والمكسيك.
وتابع البطولة عشاق محبي لعبة Super Smash Bros التي أقيمت في صالة تايتن للرياضات الإلكترونية بالشارقة، وسيطرت اليابان على منصة التتويج، حيث حقق المركز الأول الياباني تاكوما هيروكا، وأحرز مواطنه كينغو سوزوكي المركز الثاني، في حين حقق المركز الثالث اللاعب شوتو موريا.
وتقدم سعيد علي الطاهر الأمين العام لاتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية، بخالص الشكر والتقدير إلى UAE Smashers على تنظيم البطولة وحرصها على استقطاب ممارسي هذه اللعبة من الشباب والفتيات واستضافة المحترفين في هذه اللعبة والقادمين من خارج الدولة، وشكر الطاهر القائمين على «صالة تايتن بالشارقة» على مساهمتهم الفعالة في إنجاح البطولة.
من جانبه، قال سيف السويدي، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، إن البطولة شهدت مشاركة 128 لاعباً، ووصلت المشاهدات على منصات البث لمسابقات البطولة إلى 250 ألف مشاهد من مختلف الجنسيات و الأعمار.
وقال راشد الهرمودي نائب رئيس اللجنة المنظمة إن حضور اللاعبين المحترفين إلى الدولة والمشاركة في منافسات البطولة يمثل دليلاً واضحاً على مكانة دولة الإمارات بين دول العالم في مجال الرياضات الإلكترونية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n96u6je

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"