عادي

«ميمي»: عودتي باتت قريبة

17:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مهند علي (ميمي)
مهند علي (ميمي)
بغداد: زيدان الربيعي
أكد، مهند علي، الملقب بـ «ميمي» نجم المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، أنه في طريقه للتشافي التام من الإصابة التي تعرض لها مع فريق السيلية القطري في بداية الموسم الماضي والتي أبعدته عن الملاعب لمدة طويلة جداً، والعودة مجدداً إلى ميادين اللعب.
وقال «ميمي»: من دون أدنى شك أن الإصابة التي تعرضت لها آذتني كثيراً وجعلتني أمر بمرحلة صعبة وحرجة جداً، لأنني كنت أتمنى أن أخدم المنتخب العراقي في تصفيات كأس العالم الأخيرة وتحديداً في مرحلتها الثانية، إلا أن الإصابة وقفت أمامي عائقاً.
وأضاف:الآن أنا في وضع جيد بعد أن وصلت إلى مرحلة الشفاء التام تقريباً، إذ يمكنني الآن ممارسة الركض دون أن أشعر بأي ألم في مكان الإصابة، وبعد أيام قليلة جداً سوف أعود إلى ممارسة التمارين المنفردة بالكرة، ومن ثم أدخل إلى مرحلة التدريب مع بقية زملائي، وعليه أستطيع تأكيد أن عودتي إلى الملاعب من جديد باتت قريبة جداً، وأتمنى أن أعوض ما فاتني جراء الإصابة اللعينة.
الجدير بالذكر، أن ميمي من المهاجمين الجيدين الذين كان يعول عليهم المنتخب العراقي الأول لكرة القدم في البطولات الأخيرة، لأنه يجيد تسجيل الأهداف، كما يجيد عملية اختراق الخطوط الدفاعية للمنتخبات المنافسة وخلق الفراغات لزملائه الآخرين، وقد أثر غيابه عن تشكيلة المنتخب العراقي في المرحلة الحاسمة من تصفيات كأس العالم الأخيرة كثيراً من حيث المستوى والنتائج.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5t4tvczz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"