عادي

انطلاق الدورة 21 من جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم

22:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أعلنت «جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم»، انطلاق برنامج فعاليات الجائزة في دورتها الحادية والعشرين، وتقام تحت شعار «ولاء ووفاء» من 12 يناير وحتى 12 فبراير، برعاية صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة.

ويضم البرنامج 27 فعالية متنوعة، تتضمن محاضرات ودورات وورشاً وبرامج إذاعية تتميز بمخرجاتها المتنوعة التي تشمل مواضيع توعوية ووطنية وإيمانية واجتماعية وأسرية، وغيرها، بما يعود بالنفع والفائدة على الجميع.

وستقام هذه المحاضرات في مساجد مختلفة في الإمارة والمدارس للذكور والإناث، وكليات التقنيات العليا والأندية الرياضية ومسارح الجهات المختلفة.

وأكد الشيخ صقر بن خالد بن حميد القاسمي، رئيس مجلس إدارة مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه، أن برنامج الفعاليات التي تطلقها الجائزة، حدث سنوي يقام في كل دورة، وينتظره المجتمع لتحقيق النفع والفائدة لكل من يعيش في الدولة ويحظى برعاية صاحب السموّ حاكم رأس الخيمة.

ولفت إلى أن البرنامج يحرص على اتباع نهج القيادة الحكيمة في ترسيخ الوسطية والاعتدال والتسامح، والعناية بالقرآن الكريم وقيمه السمحة، وغرس الانتماء والولاء والوفاء لهذا الوطن المعطاء وتعزيز قيم التميز والابتكار والمواطنة الإيجابية الصالحة. وقال أحمد محمد الشحّي، المدير العام للمؤسسة «إن برنامج فعاليات الجائزة في دورتها 21 يزخر بجدول حافل من المحاضرات المتنوعة، وسيمتد إلى مناطق ورقع جغرافية واسعة في ربوع إمارة رأس الخيمة، للوصول بفعاليات الجائزة إلى كل مكان وتهدف إلى تعزيز القيم الإيجابية والنفع العام في المجتمع». (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4pv6962f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"