عادي

جزء ثالث من «موضوع عائلي» منتصف العام

17:59 مساء
قراءة دقيقتين
ماجد الكدواني في موضوع عائلي
ماجد الكدواني ونور في مشهد من المسلسل

القاهرة- سيد محمود

أكد المخرج أحمد الجندي أن تقديم جزء ثالث من مسلسل «موضوع عائلي» مطروح حالياً على طاولة المناقشات، وأن جميع الأطراف لا تمانع في تقديم جزء ثالث بداية من المُنتج أحمد الجنايني وحتى الممثلين، وعبر عن ارتياحه الشديد للعمل مع ماجد الكدواني في التلفزيون، وأنه مستعد للاستمرار في أجزاء أخرى طالما أن الجمهور يرحب بذلك، أما توقيت تصويره فقد يتأجل إلى منتصف هذا العام بسبب انشغال الممثلين وفريق العمل في مسلسلات رمضان التي يتم تصويرها حالياً.

وأبدى ماجد الكدواني موافقته على الاستمرار في تجسيد شخصيته لكنه طالب بمعرفة الخطوط الدرامية الجديدة التي يمكن أن يتناولها الجزء الثالث، وخاصة بعد النجاح الكبير الذي لاقاه الجزء الثاني.

وأضاف الكدواني أن نجاح الجزء الثاني وضعه أمام أمرين مهمين لن يستطيع رفض تقديم عمل يطالب الجميع به، والثاني هو أنه يصاب بالخوف الشديد من فكرة الأجزاء.. حيث لم يسبق له القيام ببطولة أعمال تلفزيونية، بل لم يقدم عملاً للتلفزيون منذ 14 عاماً.

ووافقت الفنانة نور اللبنانية على الاستمرار في الجزء الثالث رغم أنها لم تظهر إلا في الجزء الثاني، وكان النجاح الذي حققه العمل بالنسبة لها مفاجأة كونه صنف كوميدياً، وهي لم تقدم أعمالاً كوميدية للتلفزيون.

كان الجزء الثاني قد أثار جدلاً كبيراً في العالم العربي، وخاصة شخصية «إبراهيم» التي قدمها الفنان ماجد الكدواني الذي بدأ بها مرحلة الاستقرار العائلي وعلاقته بابنته التي يكتشف وجودها في حياته بعد أكثر من 20 عاماً ما يغير مجري حياته، ولكن تحدث متغيرات جديدة له حيث يكتشف إصابته بمرض خطر ويقع في حيرة بين محاولة إخفاء هذا السر عن كل المُحيطين به من جانب والتعايش بصورة طبيعية مع ابنته وشقيقته ومعارفه من جانب آخر.

مسلسل «موضع عائلي» بطولة ماجد الكدواني، نور، محمد شاهين، رنا رئيس، سماء إبراهيم، محمد رضوان، طه دسوقي، محمد القس، ياسمين وافي، وإخراج أحمد الجندي، تولى كتابة العمل ورشة من الكتاب تضم محمد عز الدين، أحمد الجندي، كريم يوسف وسامح جمال، ومن توقيع المخرج أحمد الجندي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/26h5yf98

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"