عادي

سيف بن زايد: قيادتنا تقيس الزمن بالإنجازات.. وأسرة الإمارات حاضنة للعالم

14:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سيف بن زايد


أكد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الأربعاء، خلال جلسة بعنوان «الإمارات.. أسرة الجذور الراسخة وآفاق المستقبل» في القمة العالمية للحكومات 2023، أنه لا يمكن أن تصبح رقماً عالمياً بين ليلة وضحاها، إلا إذا كان لديك القاعدة التي تنطلق منها، ألا وهي الإنسان والأسرة السوية، مشدداً في الوقت نفسه على أن «قيادتنا، سيدي الشيخ محمد بن زايد وسيدي الشيخ محمد بن راشد، ترفع التحدي لأعلى مستوياته» وتقيس الزمن بالإنجازات التي تحققها.
 وقال سموه إن «أسرة الإمارات حاضنة للعالم»، مؤكداً أنه «بتكاتف الجميع وإصرار القيادة الرشيدة وتلاحمكم معها، حافظنا على جذورنا الراسخة وانطلقنا نحو آفاق المستقبل».
وأضاف سموه أن «العالم يقيس الزمن بالساعة باليوم بالشهر أو بالسنة، وقيادتنا تقيس الزمن بالإنجازات التي تحققها، قيادتنا سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ترفع التحدي لأعلى مستوياته، فهما طيّاران، والتحدي هو بالقدرة على مواكبة سرعتهما».
 وشدّد سموه على أن «أسرة الإمارات هي الأولوية الأولى لسيدي القائد الشيخ محمد بن زايد، فعلى الرغم من انشغالاته ومسؤولياته الكثيرة، إلا أنه كان شديد الحرص على لقاء أبنائه في البرزة الأسبوعية، والقيام بزيارات لمساكن المواطنين».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5afphkdf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"