عادي

بنزيمة تاريخي.. وريال مدريد يحلم بـ«ريمونتادا» على صدارة برشلونة

17:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أحرز كريم بنزيمة هدفين من ركلتي جزاء في الشوط الأول، ليقود ريال مدريد حامل اللقب للفوز 4-صفر على ضيفه إلتشي متذيل الترتيب في دوري الدرجة الأولى الإسباني، وليصبح المهاجم الفرنسي ثاني أكبر هداف في تاريخ النادي الملكي في «الليغا» برصيد 230 هدفاً، في حين يحتل البرتغالي كريستيانو رونالدو المركز الأول برصيد 311 هدفاً.
كما أصبح بنزيمة خامس أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في تاريخ الليغا، حيث يسبقه هوغو سانشيز (234 هدفاً)، تيلمو زارا (252 هدفاً)، كريستيانو رونالدو (311 هدفاً)، وفي الصدارة ليونيل ميسي (474 هدفاً).
كما حقق المهاجم الفرنسي رقماً شخصياً، حيث سدد 10 كرات على مرمى إلتشي، وهي الإحصائية الأكبر له في مباراة واحدة في تاريخ مبارياته في الدوري الإسباني (428 مباراة).
وأصبح رصيد ريال 48 نقطة من 21 مباراة ويحتل المركز الثاني بفارق ثماني نقاط عن برشلونة المتصدر.
الفوز الكبير والعرض المميز الذي حققه ريال مدريد جعل بعض لاعبيه يؤمنون بتحقيق «ريمونتادا» أمام صدارة برشلونة.
وقال لاعب الوسط الفرنسي كامافينجا: ريمونتادا للفوز بالليغا؟ لا شيء مستحيل في ريال مدريد. لا شيء مستحيل هنا، وسنلعب حتى النهاية.
وعنونت صحيفة آس المدريدية: «ليلة سعيدة لريال مدريد وهدفين لبنزيمة.. ونبرة جيدة من رودريغو وكامافينغا»، في إشارة إلى الحديث عن إمكانية الفوز بلقب الدوري.
وأكد داني سيبايوس، لاعب وسط ريال مدريد «تقليص الفارق مع برشلونة المتصدر إلى 8 نقاط ممكن، والأمر ليس صعباً على الريال، هذا الفريق سيقاتل حتى النهاية».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4vbk9uyf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"