عادي

ميرفت أمين ضائعة في “طيارة ورق”

01:44 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

رغم الحالة النفسية السيئة التي تعرضت لها النجمة ميرفت أمين بسبب زج اسمها في قضية تهرب ضريبي ومثولها أمام النيابة فإنها لم تؤجل بدء تصوير مسلسلها الجديد طيارة ورق أول إخراج للسوري زهير قنوع في الدراما المصرية.

ميرفت أمين تلقت في اليوم الثاني لتصوير المسلسل خبر براءتها بعد ثبوت عدم تهربها الضريبي وثبوت أن المسلسلات التي اتهمت بسببها لم تقم ببطولتها ولكن رشحت لها فقط واعتذرت عنها في العام الماضي، وما قدمته خلال العامين الماضيين هما مسلسلان فقط الأول عرض في رمضان الماضي وهو أحزان مريم والثاني صورت مشاهده الأخيرة منذ أيام وهو كلمة حق.

المسلسل الجديد طيارة ورق تعاقدت عليه ميرفت أمين منذ شهر مع المخرج السوري زهير قنوع الذي تربطه علاقة وثيقة بمنتج المسلسل وائل حب، وقدم عدة أعمال منها مسلسله الأخير الهاربة وبدأ مشواره مع الدراما المصرية بهذا المسلسل الذي كتبه الدكتور أيمن عبدالرحمن ويشارك في بطولته عزت أبو عوف وأحمد راتب ودرة التونسية ومن سوريا الممثل زيد الظريف.

أحداث المسلسل تدور حول سيدة مجتمع تعيش حياة مستقرة مع أسرتها حتى يتوفى الزوج فتكتشف أسرارا خطيرة عنه تهدد مستقبلها ومستقبل أسرتها، وخاصة ابنتها درة، فتلتقي بمصور فوتوغرافي كان يعيش في لندن يساعدها في كشف العديد من الحقائق عن زوجها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"