عادي

افتتاح معرض أم الإمارات

03:42 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

افتتح الشيخ احمد بن صقر القاسمي رئيس دائرة الجمارك في رأس الخيمة معرض أم الإمارات الذي نظمته جائزة رأس الخيمة للفتاه المثالية صباح أمس في قاعة المركز الثقافي في الإمارة.

حضر الافتتاح احمد الخاطري عضو المجلس الوطني رئيس دائرة المحاكم في رأس الخيمة وعبد الله حماد مدير منطقة رأس الخيمة التعليمية وعدد من الشخصيات التربوية في الإمارة.

كما قامت الشيخة فاطمة بنت صقر القاسمي الرئيس الأعلى لمجلس أمناء الجائزة النائبة الثانية لجمعية نهضة المرأة بجولة تفقدية في اركان المعرض واثنت على مشاركة الطالبات التي تنوعت مابين العروض التقديمية والالبومات المصورة التي عبرات عن مدى الحب الكبير الذي يحملنه لشخصية الشيخة فاطمة بنت مبارك.

ضم المعرض انجازات الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة المنظمة العربية للمرأة ومديرة مراكز تنمية الأسرة ورئيسة الاتحاد النسائي في الدولة والأوسمة والجوائز التي حصلت عليها فيما عرضت الطالبات المثاليات جوانب اخرى من حياة الشيخة فاطمة تمثلت بالمقتطفات الكتابية التي عبرن فيها عن حبهن لأم الامارات وبينت الدور الذي لعبته في تشجيعهن لمواصلة التميز والطموح للتطلع للمستقبل الزاهر.

وأشارت عائشة الغيص رئيسة اللجنة الإعلامية لجائزة رأس الخيمة للفتاة المثالية إلى ان المعرض نظم على هامش الحفل الختامي للجائزة فيما حمل اسم أم الإمارات تقديرا للدور الريادي والقيادي الذي لعبته الشيخة فاطمة بنت مبارك لإبراز الفتاه الإماراتية وتعزيز دورها في المجتمع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"