عادي

وكيل أعمال محمد صلاح يحسم الجدل حول رحيله عن «ليفربول»

20:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة

نفى رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح مهاجم نادي «ليفربول» الإنجليزي، الشائعات المتداولة حول رحيل اللاعب المصري عن صفوف فريقه، في حال فشل تأهله إلى دوري أبطال أوروبا.

وأعاد رامي عباس نشر تغريدة كتبها أحد الحسابات المتخصصة في أخبار «ليفربول» عبر «تويتر»، والتي أكدت استعداد صلاح للبحث عن فريق جديد، خلال الصيف المقبل، في حال فشل «ليفربول» في تحقيق أحد المراكز الأربعة الأولى في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وابتعاده عن خوض منافسات دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل.

وقال عباس رداً على التقرير: «هذا كلام فارغ، لم تتم مناقشة الأمر أو مجرد التفكير فيه. ولم يخطر ببالنا عدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا».

ويرتبط اسم محمد صلاح منذ سنوات بالانتقال إلى فريق «برشلونة» الإسباني؛ حيث تبحث إدارة النادي عن لاعب يمكنه تشكيل خطورة في مثلث هجومي مع عثمان ديمبلي وروبيرت ليفاندوفسكي. كما انتشرت أنباء عن رغبة إدارة نادي «باريس سان جيرمان» في التعاقد مع محمد صلاح، لتعويض الرحيل المنتظر للبرازيلي نيمار عن صفوف الفريق خلال الصيف المقبل.

ويتواجد «ليفربول» في المركز السابع بترتيب الجدول الإنجليزي الممتاز، بعد خوض 25 جولة، مع وجود مباراتين مؤجلتين للفريق، وفي حال فوزه بهما يصعد إلى المركز الخامس برصيد 42 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن «توتنهام» صاحب المركز الرابع، المؤهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2yfp9w99

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"