عادي

هر يرعب شخصاً.. خط نيويورك الساخن يكشف أغرب 20 اتصالاً

13:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة

نيويورك - أ ف ب

كشفت خدمة الاتصالات «غير الطارئة» في مدينة نيويورك، أو الخط الهاتفي «311»، عن بعض أغرب الطلبات التي تلقتها من بين 525 مليون اتصال، بمناسبة الذكرى السنوية الـ20 لإطلاقها.

وقال إريك آدامز، رئيس البلدية الديمقراطي للمدينة الكبرى التي يفوق عدد سكانها ثمانية ملايين نسمة: إن خدمة 311 التي أُطلقت في آذار/مارس 2003، «أصبحت مورداً لا غنى عنه لدى سكان نيويورك عندما يريدون أن يشتكوا من الضوضاء أو يبلغوا عن مشكلة في النظافة أو أن يعرفوا ما إذا كانت خدمة وقوف السيارات بالتناوب متاحة».

واحتفالاً بالذكرى العشرين، نشرت الخدمة دراسة من تسع صفحات تتضمن أبرز الإحصاءات المرتبطة بهذا الخط المخصص للاتصالات «غير الطارئة»، والذي يختلف عن الخط الساخن 911 المخصص للحالات الأكثر خطورة.

وفيما تعلق موضوع أكثرية الاتصالات بركن السيارات، بصورة قانونية أو غير قانونية، أو بالضجيج أو بمشكلات مرتبطة بالتدفئة، نشرت البلدية الطلبات الـ20 الأكثر غرابة.

وقد اشتكى متصل في بدايات إطلاق الخدمة عام 2003 من أنّ «هراً يرعب شخصاً من وراء الباب»، فيما سأل أحدهم في اتصال سنة 2008 «كم من الوقت تستمر مباراة البيسبول؟».

وفي 2022، على الأرجح خلال الخريف، اتصل أحدهم بالخط 311 ليسأل عمّا إذا كان ممكناً «رش رذاذ على الشجر لمنع أوراقها من التساقط»، فيما طلب متصل من الخدمة في اتصال سنة 2023 بأن يحوّلوه إلى «خبير في الأجسام الطائرة المجهولة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3d867cur

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"