عادي

كونتي يرد على ريتشارليسون: موسمك «زفت»

14:37 مساء
قراءة دقيقتين
ريتشارليسون يتشاجر مع لاعبي ميلان

متابعة: ضمياء فالح

رد إلإيطالي أنتونيو كونتي، مدرب توتنهام الإنجليزي، على تصريحات مهاجمه البرازيلي ريتشارليسون التي قال فيها بعد الخروج على يد ميلان في مسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي بدأها المهاجم الدولي على الدكة إن «الموسم زفت»، وإنه كان يجب أن يلعب مباريات أكثر.

وقال كونتي: ريتشارليسون قال إن موسمي «زفت» وهو محق في هذا لأن موسمه لم يكن جيداً فقد تعرض لإصابة بعد بداية موفقة معنا ثم عاد مصاباً من المونديال وبقي شهراً خارج الخدمة ولم يسجل لنا ولا هدفاً في الدوري، فقط هدفين في مسابقة دوري الأبطال. أعتقد أن اللاعب كان صادقاً عندما قال إن موسمه لم يكن جيداً.

وتابع كونتي: موسمه وموسمنا لم ينته بعد ولديه الوقت ليتعافى، سأمنحه فرصة إن استحقها وإلا سأشرك لاعباً آخر. هذا ما حصل في الماضي وآمل أن يحصل هنا أيضاً.

وكان البرازيلي قال في مقابلته: لا أفهم قرار المدرب، لعبت بشكل جيد وفزنا على تشيلسي ووست هام ثم فجأة وضعني على الدكة. لعبت خمس دقائق أمام وولفرهامبتون وعندما سألت عن السبب لم أحصل على جواب. طلبوا مني الخضوع لفحص لياقة في الجيم وقالوا لي إنني سألعب إن نجحت في الفحص ثم وجدت نفسي على الدكة. هناك أمور لا أفهمها. لنرى ما سيقوله هو (كونتي) لنا لكنني لست تافهاً، أنا محترف وأتمرن بجهد كبير يومياً وأريد المشاركة. وشارك ريتشارليسون في الـ20 دقيقة المتبقية من المباراة أمام العملاق الإيطالي لكنه لم يصنع الفارق وأضاف: لم أحظ بدقائق كافية وسامحوني على ألفاظي لكن الموسم «زفت».

وعن مستقبله قال كونتي: نحتاج لوقت وصبر وأرى أن المناخ لا يحتمل الصبر ولا يريد رؤية الواقع. الإدارة تعرف موقفي، لا نستطيع صنع معجزات. مستعد للموت من أجل هذا النادي لكنني لست غبياً جداً لأواصل قتل نفسي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8tnhsd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"