عادي

بريطانيا.. مسعف يسرق أموال مسنة بعد وفاتها

21:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عاقبت محكمة شروزبري في بريطانيا، مسعفاً سابقاً بتهمة السرقة، بعدما دين بمحاولة سرقة سيدة مسنة بعد وفاتها بلحظات قبل أن يكتشف حينها أن كاميرات المراقبة رصدت جريمته.

وتعود تفاصيل القضية عندما، وجد المسعف مارك تايتلي، 58 عاماً، ضمن فريق للطوارئ الطبية، داخل منزل إحدى السيدات التي فارقت الحياة، إثر أزمة قلبية، لكنه انفصل عن زملائه ليرتكب جريمته، بحسب ما نشرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وخرج تايتلي من غرفة العجوز المتوفية، 94 عاماً، وبدأ تفتيش أغراضها، حيث عثر على صندوق للنقود، أخذ منه 60 جنيهاً إسترلينياً، ووضعهم في جيبه، قبل أن يلحظ وجود كاميرا المراقبة، ويعيد المبلغ إلى مكانه.

وتقدم ابن السيدة المتوفاة ببلاغ إلى الشرطة، بعد مراجعته لكاميرات المراقبة، لتبدأ محاكمة تايتلي، الذي تقاعد من عمله فور تقديم البلاغ ضده. وأنكر تايتلي السرقة في جلسة المحاكمة الأولى، وقال إنه كان يجمع المبلغ ليمنحه إلى أسرة المتوفية، قبل أن يتراجع في الجلسة الثانية، ويعترف بارتكابه جريمة السرقة.

وقررت المحكمة معاقبة تايتلي بالسجن لمدة 18 أسبوعاً مع وقف التنفيذ، والقيام بأعمال خدمة عامة لمدة 120 ساعة مجاناً، وسداد 530 جنيهاً إسترلينياً مصاريف للقضية، و187 جنيهاً لأسرة الضحية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bddp3bsh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"