عادي

بعد اختفائها.. مدير أعمال شيرين عبدالوهاب يفجر مفاجأة

13:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بعد الأنباء التي ترددت خلال الأسابيع الماضية عن اختفائها بشكل غامض، حسمت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب هذه التكهنات بمشاركتها في إعلان رمضاني خلال الساعات الماضية.
وشاركت عبدالوهاب في الإعلان الدعائي بصوتها فقط، حيث قدمت الأغنية الدعائية، لكنها لم تظهر في الإعلان.
وتعجب جمهور عبدالوهاب من استمرار غيابها عن التفاعل على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن مدير أعمالها إيهاب صالح، فجّر مفاجأة جديدة في هذا الشأن.
وأكد صالح أن حسابات عبدالوهاب على مواقع التواصل الاجتماعي ليست تحت إدارتها منذ بداية العام، وقال في تغريدة عبر تويتر، إنه خلال الأيام المقبلة سيتم إصدار بيان لتوضيح أسباب ذلك، مشدداً على أنه لو كان الأمر بيده لنشر كل شيء عبر حسابات شيرين.
يشار إلى أنباء الاختفاء المتداولة خلال الأسابيع الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي مبنية بالأساس على معلومات عن إلغاء عبدالوهاب متابعة حسام حبيب عبر حسابيها على فيسبوك وإنستجرام، فيما قام الأخير بحذف جميع الصور التي تجمعهما عبر حسابه على إنستجرام.
الأمر الذي أثار تساؤلات بشأن انفصالهما من جديد، وسط تزايد أنباء عن اختفاء شيرين تماماً عن الساحة الإعلامية وغيابها كلياً عن جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة منذ عودتها لزوجها عقب الانفصال في نوفمبر الماضي.
من جانبه، أكد حسام حبيب أن أنباء انفصالهما لا أساس لها من الصحة، ولا يدري من المتسبب فيها. كما شدد على أن شيرين لم تختف في ظروف غامضة مثلما يردد البعض.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3p8396zp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"