عادي

مؤمن سليمان مدرباً للقوة الجوية

12:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
العراق

بغداد: زيدان الربيعي
أكدت الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية الرياضي العراقي، تعاقدها مع المدرب المصري مؤمن سليمان لغرض الإشراف على فريقها الكروي الأول حتى نهاية منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، خلفاً للمدرب قحطان جثير الذي تمت إقالته على خلفية خسارة الفريق أمام الكهرباء 2 – 3 في الجولة الماضية.
وأوضح النادي، أن المدرب المصري مؤمن سليمان سيعمل معه طاقماً تدريبياً من مصر من ضمنهم المساعد الأول والمحلل الفني وطبيب مختص بالإصابات سيحضرون إلى العاصمة العراقية بغداد بمعية المدرب سليمان قبل التوجه للعاصمة السعودية الرياض لملاقاة فريق الشباب في إياب بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية. حيث انتهت المباراة الأولى بالتعادل بهدف واحد لكل منهما.
وتابع، أن مدرب اللياقة البدنية العراقي أحمد جمعة سيواصل مهمته مع فريق القوة الجوية، فيما سيتم أيضاً خلال الساعات القليلة المقبلة الكشف عن هوية المدرب المساعد المحلي، والذي من المؤمل أن يكون لاعب المنتخب العراقي السابق شاكر محمود، فيما تم تعيين حسن هادي مدرباً لحراس المرمى.
وسبق للمدرب المصري مؤمن سليمان أن قاد فريق الشرطة للتتويج بلقب الدوري العراقي للموسم الماضي وبوقت مبكر جداً، كما قاد الفريق ذاته في الموسم الحالي قبل أن تتم إقالته من قبل إدارة الشرطة بعد خسارة فريقها أمام الزوراء 1-2.
وأصبح مؤمن سليمان المدرب المصري الثاني الذي يتواجد في منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بالإضافة إلى زميله محمد يوسف الذي يشرف الآن على تدريب فريق النفط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yda7mc53

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"