عادي

ريبروف: علينا القتال للفوز على الوصل

00:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
7

أكد الأوكراني سيرجي ريبروف، مدرب العين، أن فريقه سيكون أمام تحدٍّ قوي أمام عجمان، وعليه أن يقاتل من أجل التأهل إلى النهائي.

وقال ريبروف: في مباراة الذهاب كلا الفريقين لم يصنع العديد من الفرص، والجميع يعرف مدى أهمية لعب مباراة الذهاب مع شباك نظيفة، ومباراة الإياب ستكون مختلفة؛ لأننا نلعب على أرضنا وبين جمهورنا، ونحن مطالبون بإظهار روح القتال وفرض سيطرتنا على مجريات اللعب، وبذل قصارى الجهود من أجل إسعاد جمهور العين.

وحول خسارة فريق الوصل الأخيرة بالدوري وهل ستؤثر على لقاء اليوم، قال ريبروف: لا تعنينا نتائج مباريات الوصل، وإنما هم الذين عليهم أن يهتموا بنتائج فريقهم، وأنا متأكد من أن مباراتهم أمامنا ستكون مختلفة، ولذلك علينا أن نتمتع بالتركيز والجميع يتفهم مدى أهمية هذه المباراة، ولا أعتقد نتيجة مباراتهم الأخيرة تعني أي شيء، فهذه مباراة في بطولة مختلفة، وعلينا نحن أن نتمتع بالتركيز المطلوب وإظهار الاحترام للمنافس، والتركيز على شؤون فريقنا.

وحول جاهزية المصابين بندر وتين يدفاي، قال: «نعمل حالياً على تقييم وضع اللاعبين، وأنا على ثقة بأن لديهما الرغبة في المشاركة بالمباراة القادمة، ولا يزال أمامنا 48 ساعة قبل المواجهة، وسنرى من هو في أتم الجاهزية ولديه الاستعداد للقتال بنسبة 100%».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8sdyrc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"