عادي

أولمبياكوس يفسخ عقد خاميس لرفضه الاعتذار

13:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خاميس يغادر أولمبياكوس بعد مارسيلو

متابعة: ضمياء فالح

أعلن نادي أولمبياكوس اليوناني، فسخ عقد النجم الكولومبي خاميس رودريجيز(31 عاماً) ليكون ثاني عقد لصانع الألعاب يتم فسخه في بحر 18 شهراً، وكان الأول مع الريان القطري.

وقال النادي اليوناني في بيانه: إن فسخ العقد كان «باتفاق متبادل»، وذلك بعد أيام على رفض اللاعب الاعتذار لمدربه.

وأثار خاميس الجدل في قطر عندما أجرى مقابلة بعد طرده بمباراة أمام العربي قال فيها: «إن اتصل نادي فالنسيا بي سأذهب إليه مشياً على الأقدام من قطر وسأقبل بأجر أقل. إن احتاجوا للاعب يمرر لكافاني سأكون هناك، إنه ناد كبير وبقاعدة شعبية كبيرة».

واستهزأ مشجعو الريان وقتها باللاعب عبر تغريدات منها: «هل ستسمح لك إصابتك الطويلة الأمد بالمشي إلى فالنسيا؟».

وسجل خاميس 5 أهداف للريان في 15 مباراة وصنع 7 أهداف لكنه بعد شهر من تصريحه عن فالنسيا تم فسخ عقده ووقع لأولمبياكوس متشجعاً بفكرة اللعب بجانب البرازيلي مارسيلو مجدداً.

وبعد 5 أشهر من تواجد نجمي الريال في الفريق اليوناني فسخ النادي عقد مارسيلو بسبب مخاوف بشأن لياقته ولم يبرر خاميس أجره المرتفع رغم تسجيله 11 هدفاً في 23 مشاركة.

وفي مباراة الكلاسيكو أمام بانثانيكوس الأحد الماضي خسر أولمبياكوس بنتيجة 2- صفر وغضب خاميس عندما استبدله مدربه جوزيه أنسيغو وعندما طلب المدرب من لاعبه تقديم اعتذار رفض خاميس وغادر ملعب التمرينات في رينتيس ثم لم يحضر تمرينات الثلاثاء وشطبه مدربه من قائمته لمباراة مساء الأربعاء في الكأس وبعد ساعات أعلن الطرفان فسخ العقد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ym7jwmsc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"