عادي

أندية إنجلترا تسخر من معاملة أرسنال لتمائمه الصغار

14:54 مساء
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
سارعت أندية إنجلترا من أمثال نيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد لنشر أشرطة فيديو تظهر المعاملة اللطيفة بين لاعبيها ومرافقيهم الصغار في الملعب؛ وذلك للنيل من لاعبي أرسنال بعد نشر أرسنال شريط فيديو على حسابه الرسمي في تويتر، وكتب تحته «صنع الذكريات مع تميمتنا»، لكن الشريط أظهر تجاهل اللاعبين واحداً بعد آخر للمرافقة الصغيرة قبل التعادل مع ويست هام 2-2 مؤخراً.
وفي التفاصيل، طلبت الفتاة الصغيرة، أوليفيا موراي، من والدها مساعدتها في حمل قميص أرسنال، للحصول على توقيع اللاعبين ومدربهم الإسباني ميكيل أرتيتا قبل المباراة، لكنهم لم يعيروها اهتماماً ووقعوا القميص بكل برود وسط حيرة من الطفلة؛ بل إن الكابتن أوديجارد كان يضع السماعة على أذنيه.
وظهر شريط آخر تبدو فيها أوليفيا سعيدة بدخول الملعب وهي تمسك بيد الكابتن النرويجي مارتن أوديجارد، بيد أن الشريط الأول الذي انتشر بين مشجعي الفريق الخصم هو الذي جذب الأنظار ودفع المقدم البريطاني الشهير بيرس مورجان، مشجع أرسنال الأول، للتغريد: «واحد منكم على الأقل يقول لها مرحباً».
والد الفتاة المتحدرة من سيدني الأسترالية، دافع عن أرسنال وأكد أن ابنته حصلت على يوم رائع كتميمة لأرسنال، وأضاف موراي بتغريدة: «أوديجارد هو لاعبها المفضل وكان دخولها الملعب وهي ممسكة بيده لحظة مميزة». مشجعو الفرق وخصوصاً الذين تلقوا الهزائم على يد المتصدر هذا الموسم سارعوا للتعليق على الشريط ومن التعليقات: «هل هكذا يتصرف اللاعبون عندما لا تكون الكاميرات عليهم ؟» و«مهرجون، مغرورون وجفاة وأجورهم مرتفعة»، لكن والد أحد الأطفال المشاركين أكد قائلاً: «شقيقي كان تميمة في أرسنال، هذا جزء صغير من الحدث. عندما يستقر اللاعبون يلتقون بجميع الصغار ويتحدثون معهم ويلتقطون الصور».
وسلطت الصحافة الضوء على ما يدفعه أولياء الأمور، كي يرافق صغارهم نجوم فريقهم المفضل، ويتصدر أستون فيلا القائمة بـ500 إسترليني من كل طفل في يوم مباراة للفريق الأول و460 إسترلينياً لمباراة الرديف لكن مع منح كل طفل زياً كاملاً ووجبة خفيفة ولقاء مع النجوم.
وولفرهامبتون في المركز الثاني بـ450 إسترلينياً، لكن أرسنال الذي تلقى الانتقادات يسمح للأطفال المنضوين في عضوية «جونيور جنرز» مقابل 20 إسترلينياً مرافقة النجوم في المباريات.
ويحل توتنهام ثالثاً بـ 405 جنيهات إسترلينية، ووست هام رابعاً بـ375 وكريستال، بالاس بـ300 إسترليني من كل طفل. برنتفورد يسمح للصغار مجاناً بمرافقة نجومه، لكن بشرط أن يكون حاملاً لتذكرة موسمية ويملك زياً كاملاً وتختار أندية مثل ليفربول إلى جانب قطبي مانشستر وتشيلسي وليدز التمائم من خلال قرعة عشوائية لأعضاء الفرق وحملة التذاكر الموسمية الصغار لكن الانتظار قد يستمر 4 سنوات ليأتي الدور.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ym8d5amr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"