عادي

«لا أحد يستطيع».. نجم مانشستر سيتي يتوعّد الريال في «الاتحاد»

13:06 مساء
قراءة دقيقتين
مانشستر - رويترز
قال جاك غريليش، جناح مانشستر سيتي: «إنه سيكون من الصعب جداً على أي منافس إيقاف فريقه على ملعب الاتحاد، عندما يستضيف ريال مدريد في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم».
وحقق سيتي التعادل (1-1) ذهاباً في العاصمة الإسبانية، الثلاثاء، بعد أن ألغى كيفن دي بروين هدف فينيسيوس جونيور الافتتاحي للريال.
ولم يخسر بطل الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعبه منذ نوفمبر/تشرين الثاني، وسيسعى إلى تعزيز هذا السجل في مباراة الإياب في 17 مايو/أيار.
وأفاد غريليش لشبكة بي.تي سبورت: «نشعر أنه لا يمكن إيقافنا في ملعب الاتحاد، جئنا إلى برنابيو لمحاولة الفوز، أظهرنا شخصيتنا بعد التأخر بهدف.. في النهاية، أعتقد أنها كانت نتيجة عادلة، أتيحت لهم فرصهم وحصلنا أيضاً على بعض الفرص».
ويطارد سيتي ثلاثة ألقاب هذا الموسم بعد أن حجز مكانه في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ويتصدر الدوري الممتاز بفارق نقطة واحدة قبل أربع مباريات متبقية.
وأضاف غريليش: «إن الفريق تعلم الكثير منذ أن خسر أمام ريال مدريد في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي».
وأوضح الدولي الإنجليزي: «نملك فريقاً جديداً هذا العام يضم لاعبين مختلفين.. لدينا المزيج المثالي بين اللاعبين أصحاب الخبرة والشبان الواعدين».
ومن جهته قال تيبو كورتوا حارس ريال مدريد: «إن مباراة الإياب ستكون مواجهة نهائية للفريق الإسباني الذي حقق 14 لقباً في دوري أبطال أوروبا».
وأضاف: «الأسبوع المقبل سيكون مثل النهائي. ريال مدريد يُجيد التعامل مع النهائيات، وأتمنى أن نواصل التفكير بهذه الطريقة، رغم أن المنافس هو مانشستر سيتي وستكون المهمة صعبة جداً».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5c3c96ak

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"