عادي

محاكم دبي تناقش مستجدات رحلة المتعامل لملفات القصّر

00:13 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

عقد طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي، اجتماعاً تنسيقياً مع حصة بنت عيسى بوحميد مدير عام هيئة تنمية المجتمع في دبي، وعلي المطوع الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصّر.

تم خلال الاجتماع بحث تعزيز التعاون والتنسيق في ما بينهم في المشاريع ذات الاهتمام المشترك، ومناقشة مستجدات رحلة المتعامل لملفات القصّر، وللتكامل والتنسيق في ما بينهم لتحقيق أفضل الخدمات، وذلك بحضور القاضي عمر عتيق المري نائب مدير عام محاكم دبي، والقاضي خالد الحوسني رئيس المحاكم الابتدائية، والقاضي محمد جاسم الشامسي رئيس المحكمة الخاصة بالتركات.

ورحّب طارش المنصوري خلال الاجتماع، بحصة بوحميد وعلي المطوع والوفد المرافق لهما، مؤكداً عمق العلاقة بين محاكم دبي وهيئة تنمية المجتمع ومؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصّر، والسعي لتعزيز الدور التكاملي والوثيق بينهم.

وأكدت حصة بنت عيسى بوحميد أهمية التعاون والعمل المشترك بين الجهات الحكومية، لتطوير جودة الخدمات المقدمة للمتعاملين.

ومن جانبه قال علي المطوع الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصّر، إن المؤسسة حريصة على التعاون والتنسيق مع المؤسسات المختصة بتقديم خدمات القصّر، بهدف تطوير خطط العمل وإجراء المبادرات التحسينية التي من شأنها تسهيل رحلة المتعاملين، وضمان وصولهم إلى الخدمات المشتركة بفاعلية ويسر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdefcuf6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"