عادي

دبا الحصن يضم النيجيري أوناه

19:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ابن يعروف مع اللاعب أوناه

الفجيرة: نزار جعفر

أعلن دبا الحصن تعاقده مع النيجيري المقيم شوكوبوكا أوناه «23 عاماً» قادماً من مصفوت في صفقة انتقال حر، للعب في صفوف الفريق الأول خلال الموسم الجديد 2023-2024، وتم توقيع العقد لموسم واحد بحضور علي محمد بن يعروف أمين السر العام.

وأشاد ابن يعروف باللاعب أوناه ووصفه بالإضافة القوية لما يتمتع به من إمكانات جيدة وخبرة كبيرة، عبر ترحاله ما بين ملاعب دوري المحترفين والهواة حيث سبق له اللعب في صفوف النصر والعروبة ومصفوت، متمنياً له التوفيق وأن يساهم بجانب زملائه بالفريق في تحقيق الطموحات المرجوة، خاصة أن التطلعات كبيرة في الموسم المرتقب للمنافسة بقوة على الصعود لدوري المحترفين، بعد أن ظل الفريق منافساً بقوة خلال المواسم الماضية.

وأشار إلى أن خطط النادي الحصناوي في الموسم الجديد تتجه نحو التميز في كل الألعاب، لاسيما الفريق الأول، وأشاد بالدعم الكبير الذي يوفره مجلس الشارقة الرياضي لكافة أندية الإمارة من أجل تسهيل أمورها وتحقيق الطموحات والأهداف المنشودة.

وعن البرنامج الإعدادي، أشار ابن يعروف إلى أن الفريق سيبدأ تجمعه الداخلي منتصف يوليو المقبل تمهيداً للمعسكر الخارجي، الذي من المرجح أن يكون في جمهورية مصر العربية مطلع أغسطس القادم، لافتاً إلى أن إدارة النادي تسابق الزمن لاستكمال كافة الملفات خاصة في ما يتعلق بالجهاز الفني واللاعبين الأجانب، وإن كان الاتجاه السائد يفضل المدرسة العربية حالياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9uejet

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"