عادي

ألعاب القوى تستعرض أفضل الممارسات في «متحف المستقبل»

22:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المري يقدّم درعاً تذكارية إلى نواف آل سعود بحضور الحمد

نظّم اتحاد الإمارات لألعاب القوى، بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي للعبة، والقيادة العامة لشرطة دبي، ومجلس دبي الرياضي، اللقاء الأول لأفضل الممارسات في مجال ألعاب القوى، في متحف المستقبل بدبي.

وشهد اللقاء حضور الفريق عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، ودحلان الحمد رئيس الاتحاد الآسيوي لألعاب القوى، والأمير نواف بن محمد آل سعود نائب رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى، وسعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، وعدد من رؤساء اتحادات ألعاب القوى في دول الخليج والوطن العربي، ومختلف دول العالم، وكذلك عدد من القيادات في شرطة دبي والعاملين في القطاع الرياضي والمختصين في ألعاب القوى من دولة الإمارات والعالم.

افتتح اللقاء اللواء د. محمد عبد الله المر، رئيس اتحاد الإمارات لألعاب القوى، بكلمة قال فيها: «يسعدنا أن يكون لقاؤنا الأول بكم في أجمل مبنى على وجه الأرض «متحف المستقبل»؛ لمناقشة أفضل الممارسات في مجال ألعاب القوى، نستلهم من روح المكان آفاق المستقبل في رياضة تعدّ إحدى أهم الرياضات وصانعة الأبطال ممن يسعون إلى التميز والريادة واعتلاء منصات التتويج».

وتوجه المر بالشكر الجزيل إلى الاتحاد الآسيوي لألعاب القوى على الدعم الذي يلقاه اتحاد الإمارات لألعاب القوى، والذي أثمر منح اتحاد الإمارات ثقة استضافة 3 فعاليات، تحت إشراف الاتحاد الآسيوي، ومنها هذا اللقاء الدولي لأفضل الممارسات والتجارب، وكذلك استضافة سباق آسيا لنصف الماراثون في شهر نوفمبر المقبل، وبطولة آسيا للشباب في شهر إبريل من عام 2024.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc44k5ay

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"