عادي

كوليبالي يكشف أسباب انتقاله إلى الدوري السعودي

18:33 مساء
قراءة دقيقتين
1

كشف السنغالي كاليدو كوليبالي أسباب انتقاله إلى نادي الهلال السعودي من صفوف تشيلسي، وكواليس رحيله عن النادي الإنجليزي بعد موسم واحد فقط.

وأوضح أنه يشعر بالسعادة عقب انتقاله للهلال، والتغيير الكبير الذي طرأ على حياته، بعد اختياره السفر إلى قارة جديدة والعيش بأسلوب حياة مختلف، بحسب صحيفة كوريري ديلو سبورت الإيطالي.

وقال: «أنا سعيد لأني مسلم، وأعيش في الدولة المناسبة، وفخور بكوني واحدًا من أوائل اللاعبين الذين وصلوا لهذا الدوري المتطور، أتمنى أن أساعد السعودية ونادي الهلال في كتابة تاريخ رياضي جديد».

ولفت كوليبالي إلى أن قميص الهلال يتناسب مع أنديته السابقة، موضحًا «لا يختلف كثيراً عن قميص نابولي، ويشبه قمصان جينك وتشيلسي، الأزرق هو لون حياتي على ما يبدو».

وأضاف: «عقدي مع الهلال سبب مهم لانتقالي إلى الدوري السعودي، سأتمكن من مساعدة عائلتي بأكملها لتحظى بحياة جيدة، من والدي إلى أولاد أعمامي، وفوق كل ذلك دعم أنشطة جمعيتي في السنغال».

وتحدث عن نشاطه الخيري في السنغال موضحاً «بدأنا ببناء عيادة في القرية التي نشأ بها أبي وأمي، والأسبوع الماضي توجهت مع أشقائي إلى العاصمة داكار، ووضعنا حجر الأساس، هذا المشروع سيخدم 15 قرية، سأستثمر كثيرًا في السنغال وغرب إفريقيا».

وأشار كاليدو كوليبالي إلى أنه حظي بخبرة جيدة مع تشيلسي، وأن الدوري الإنجليزي الممتاز رائع، وبه العديد من المواهب ومليء بالتحديات بسبب سرعة إيقاع اللعب.

وتابع: «لا أظن أني حظيت بموسم سيئ، احتجت إلى مزيد من الوقت، في عام واحد لم أكن قادرًا على تقديم ما أريده للمدرب والنادي، ولم يكن لدي ضمانات باستمرارية اللعب، أنا محترف وأتعامل بجدية، لكن لا أحب البقاء على دكة البدلاء دون مشاركة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4jm6sc9r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"