عادي

سباق المشاهدات المليونية مستمر بين الأندية السعودية

21:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الحارس السنغالي ميندي

الرياض: عيسى الحكمي

تجاوز عدد المشاهدات لخبر تعاقد أهلي جدة مع الحارس السنغالي إدوارد ميندي، 82 مليون مشاهدة، قبل اكتمال أول 24 ساعة من عمر الصفقة التي تمت رسمياً الأربعاء لمدة 3 سنوات.

وفي الوقت الذي تواصل الأندية السعودية، التي انتقلت ملكية 75% منها إلى صندوق الاستثمارات العامة، صفقاتها المدوية عالمياً في سوق الانتقالات الصيفية، تشهد أخبار تلك التعاقدات سباقاً من نوع أخر بين الجماهير على مواقع منصات وسائل التواصل الاجتماعي في اتجاه آخر من الاستعراضات الجماهيرية.

وتتباهى جماهير أندية الصندوق بأرقام مشاهداتها، حيث بلغ عدد المشاهدات حتى الآن لتعاقد الهلال مع البرتغالي روبن نيفيز أكثر من 400 مليون مشاهدة، و2.9 مليون مشاهدة لخبر التعاقد مع المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي، في حين سجل خبر تعاقد اتحاد جدة في 6 يونيو مع الفرنسي كريم بنزيمة 50 مليون مشاهدة حتى الآن، ومواطنه الفرنسي كانتي الذي لحق به تبلغ مشاهدات خبر الصفقة التي تمت في 21 يونيو أكثر من 25 مليون مشاهدة حتى الآن.

ولا تزال أندية الصندوق بانتظار المزيد من التعاقدات، حيث يرجح إعلان أهلي جدة عن التعاقد مع البرازيلي فيرمينو والإسباني موراتو، والنصر مع المغربي حكيم زياش، كما ارتبط اسم نادي العاصمة بالثنائي الإيفواري سيكو فوفانا لاعب لانس الفرنسي، والكرواتي بروزفيتش لاعب إنتر ميلان الإيطالي.

وتنتظر أندية النصر والهلال والأهلي التعاقد مع أجهزة فنية جديدة، في حين سيستمر الاتحاد مع البرتغالي نونو سانتو بطل ثنائية الموسم الماضي «الدوري والسوبر».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4zma7um5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"