عادي

أعمال درامية تنتظر استكمال التصوير

23:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مسلسل «أرواح خفية»
القاهرة: حسام عباس
استعداداً لرمضان المقبل، ومواسم العرض الأخرى، يستكمل عدد من المسلسلات التي خرجت من العرض، في رمضان الماضي، تصويرها في الاستوديوهات، ويدخل عدد آخر من الأعمال الجديدة حيز التنفيذ في المرحلة المقبلة، ومن تلك الأعمال مسلسل «أرواح خفية» للفنانة سمية الخشاب، ونضال الشافعي، ومنذر رياحنة، ونسمة محمود، وفراس سعيد، تأليف سوسن عامر، ويخرجه إبرام نشأت وهو مرشح للعرض على إحدى المنصات الرقمية في الفترة المقبلة.
يستعد النجم ياسر جلال لدخول الاستوديوهات لتصوير مسلسله المؤجل «ألف ليلة وليلة» والذي كان مخططاً له العرض، في رمضان الماضي.
كذلك تستكمل بشرى تصوير مسلسلها «طبيبة شرعية» بمشاركة مروة عبد المنعم التي حلت بديلة لمي سليم، ومعهما رزان مغربي، محمد سليمان، وعابد عناني، تأليف محمد الغيطي ويخرجه شادي أبو شادي، كما استأنف محمد فراج تصوير مسلسله «بطن الحوت».
ومن النجوم الذين يستعدون مبكراً لتقديم أعمال درامية جاهزة، الفنان حسن الرداد الذي يدخل قريباً لتصوير مسلسل «محارب»، كما تقدم حنان مطاوع مسلسلاً جديداً بعنوان «هابي هالوين» الذي يدور في 6 حلقات، وسوف يعرض على إحدى المنصات الرقمية، كما يستعد النجم أحمد السقا لتصوير مسلسله الجديد بعنوان «الجبل»، أما كريم عبدالعزيز فيستعد لتصوير مسلسله «الحشاشين» الذي تأجل من رمضان الماضي.
كذلك يستأنف فريق مسلسل «السجل الأسود» تصوير مشاهده المتبقية استعداداً لعرضه في موسم خارج رمضان.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2jj2c9xx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"