عادي

لإقامة فعالية أو مناسبة.. 11 شرطاً لحجز مرافق للأفراد بأبوظبي

21:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إحدى الحدائق في أبوظبي (تصوير: محمد السماني)

أبوظبي: شيخة النقبي

حددت بلدية مدينة أبوظبي التابعة لدائرة البلديات والنقل، 11 شرطاً لطلب حجز الحدائق والمنتزهات والمرافق الرياضية وصالات المناسبات والمسرح البلدي والشواطئ والمسابح للأفراد في الإمارة، ومن خلال هذه الخدمة يمكن طلب الحجز لإقامة فعالية أو مناسبة عبر منصة «تم» الرقمية في أقل من ست دقائق، ولا يتم فرض أي رسوم.

وأوضحت أن شروط الخدمة تتضمن: عدم استخدام المرافق لأغراض تجارية أو فعاليات مجتمعية إلا بعد الحصول على الموافقة المسبقة، والمحافظة على نظافة الموقع، وتحمل الأضرار الناتجة عن سوء الاستخدام، وعدم استغلال التصريح بأي شكل من الأشكال للأعمال الدعائية أو الإعلان، والالتزام بالمواقع التي تم تحديدها في التصريح فقط، والمحافظة على العادات والتقاليد والأعراف، والالتزام بالمواعيد المحددة في التصريح.

كما تتضمن الشروط مواعيد الزيارة لحدائق مدينة العين بين الساعة 5 مساء وحتى 9 مساء، ولا تتعدى المدة الزمنية لحجز الحديقة ساعتين، ويجب على الزائر إبراز طلب الحجز المسبق لدخول الحديقة، والالتزام بكافة الإرشادات والتعليمات الرسمية لسلامتكم وسلامة الآخرين.

وتتوافر في الإمارة العديد من المرافق العامة منها، الحدائق العامة والحدائق السكنية، والشواطئ والمسابح، والملاعب الرياضية.

وحول خطوات طلب الخدمة يتم التقديم عن طريق 3 خطوات وهي: تقديم طلب الخدمة عبر القنوات المتاحة، واختيار المنطقة المراد حجزها، وتسلم تأكيد الحجز، مع ضرورة التسجيل في موقع «تم» لمعرفة إذا كان الشخص مؤهلاً لطلب الخدمة والشروط الخاصة بكل فرد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/52fhhz8h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"