عادي
مشاركة الكاسير ومانولاس في التدريبات

الشارقة إلى النمسا.. وكوزمين وبيانيتش يلتحقان بالفريق

00:27 صباحا
قراءة دقيقتين
بالعربي

الشارقة: عصام هجو

انتظم لاعبو فريق نادي الشارقة لكرة القدم في التدريبات بعد اكتمال وصول اللاعبين المحترفين الأجانب، الذين سيغادرون مع الفريق إلى معسكر الإعداد الخارجي في النمسا، حيث تغادر البعثة مساء يوم غد الاثنين عبر مطار دبي الدولي، متجهة إلى فيينا مباشرة، وسيتجمع اللاعبون في مطار دبي الدولي في الرابعة عصراً لإكمال إجراءات السفر.

وبعد انتظام الإسباني باكو الكاسير واليوناني كوستاس مانولاس والوجه الجديد فراس بالعربي والثلاثي البرازيلي كايو لوكاس وماركوس ميلوني ولوان بيريرا، وعثمان كمارا، يصبح اللاعب البوسني ميراليم بيانيتش هو الوحيد الذي لم ينتظم في تدريبات الفريق، لحصوله على راحة، حيث منحه الجهاز الفني إذناً خاصاً كونه لعب مباريات دولية مع منتخب بلاده «البوسنة» خلال فترة التوقف، ولكن «المايستر بيانيتش» سينتظم مع الفريق في معسكر الإعداد الخارجي في النمسا بعد الراحة التي حصل عليها من التجمع الداخل.

وفي ما يخص اللاعبين المواطنين، فقد شاركوا جميعاً في التدريبات التي شهدت عودة لاعب الارتكاز ماجد حسن بعد غياب طويل منذ نهاية الموسم الماضي بداعي الإصابة، لكنه عاد للتدريبات في الأيام الماضية، إلى جانب محمد عبد الباسط الذي مازال يخوض تدريبات التأهيل، وسوف ينتظم مع زملائه في الملعب في المعسكر الخارجي.

ومن المتوقع أن يلتحق بالفريق لاعب محترف أجنبي خامس، هو اللاعب الذي سيحل بديلاً في الخانة الخامسة للأجانب التي كان يشغلها المحترف الرأس أخضري جورج دجاننيني، الذي غادر قائمة «الملك» مع نهاية الموسم، حيث انتهت إعارته للملك من الفريق التركي.

وشارك لاعبو الفريق في التدريبات بشهية مفتوحة وروح معنوية عالية بعد النجاح الباهر في الموسم الماضي كونهم حققوا رباعية استثنائية وتاريخية، ستظل محفوظة في سجلات بطولات «الملك»، وأيضاً الروح المعنوية عالية لجميبع اللاعبين بسبب تجديد التعاقد مع كل الذين انتهت عقودهم والذين شارفت عقودهم على الانتهاء، ما منح الفريق مزيداً من الاستقرار.

أما في ما يتعلق بالجهاز الفني، فسيكتمل عقده بوصول المدرب الروماني كوزمين أولاريو إلى النمسا قادماً من بوخارست، حيث سيتجه إلى فيينا مباشرة لقيادة تدريبات الفريق مع أفراد الطاقم الفني المساعد.

وكان نادي الشارقة أعلن رسمياً أن المعسكر الخارجي الذي سينطلق اعتباراً من 10 يوليو الجاري، ولغاية الأول من أغسطس القادم يشتمل على 6 مباريات ودية لتجهيز «الملك» للموسم الجديد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2r28d5rp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"