عادي

احذر من حذف تطبيق «ثريدز» ستخسر «إنستغرام»

14:35 مساء
قراءة دقيقتين
يبدو أن الخروج من عالم تطبيق ثريدز الجديد لن يكون سهلاً مثل الدخول إليه، مؤخراً حصل تطبيق Threads على ملايين الاشتراكات حيث يتدفق مستخدمو Instagram نحو منافس تويتر الجديد، ووفقاً للشركة، قام 10 ملايين شخص بالتسجيل في سبع ساعات فقط بعد ظهوره لأول مرة، ويمكن للمستخدمين تسجيل الدخول إلى الخدمة باستخدام حساب Instagram الخاص بهم ويمكنك بسرعة متابعة كل من تتابعهم على منصة مشاركة الصور والفيديو.
احذر من حذف حسابك على التطبيق
إذا كنت واحداً من هؤلاء الملايين أو ستنضم إليهم فعليك أن تعلم أنه إذا قررت حذف حساب Threads الخاص بك، فستتم مطالبتك بحذف حساب Instagram المرتبط به أيضاً، وقد أوضحت Meta في «سياسة الخصوصية التكميلية» أنه يجوز للمستخدمين إلغاء تنشيط ملف تعريف Threads في أي وقت.
ومع ذلك، يمكنك إلغاء تنشيط حسابك بشكل مؤقت، وتوضح Meta أنه سيتم إخفاء سلاسل ملفات تعريف المستخدمين والردود والإعجابات حتى يقوم المستخدمون بإعادة تنشيط الحساب عن طريق تسجيل الدخول مرة أخرى.
وتشرح الشركة على الشاشة التي تسمح لك بإلغاء تنشيط حسابك: «لن يؤدي إلغاء تنشيط ملف تعريف سلاسل الرسائل الخاص بك إلى حذف بيانات سلاسل الرسائل الخاصة بك أو التأثير على حساب Instagram الخاص بك».
وأعلن رئيس انستغرام أن الشركة تعمل حالياً على حل المشكلة التي تؤدي إلى حذف حسابات المستخدمين في إنستغرام في حالة حذف حساباتهم في تطبيق «ثريدز» Threads الجديد المنافس لتويتر.
وكانت إنستغرام المملوكة لشركة ميتا، قد أطلقت قبل بضعة أيام منصة التواصل الاجتماعي القائمة على النصوص (ثريدز)، التي تمتاز بأنها لا تتطلب من مستخدمي إنستجرام عملية تسجيل جديدة، ذلك أنه يكفيهم الاشتراك فيها باستخدام حساباتهم الحالية في إنستجرام مع إمكانية الاحتفاظ ببعض المتابعين.
ولكن المستخدمين اكتشفوا أنه لا يمكنهم حذف حساباتهم في (ثريدز) بعد إنشائها، ولكن يمكنهم تعطيلها فقط، وإن هم قرروا حذف اسم المستخدم الخاص بالخدمة الجديدة، فسوف يتم تلقائياً حذف حسابهم في إنستغرام مع كل ما يوجد فيه.
واشتكى من هذه المشكلة المستخدمون الذين سارعوا أفواجاً إلى التسجيل في الخدمة الجديدة التي يتم الترويج لها بأنها البديل الأمثل عن تويتر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4y4vsyds

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"