عادي

15 خدمة مصرفية من «الإمارات دبي الوطني» عبر «واتس آب»

13:11 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

أطلق بنك الإمارات دبي الوطني، نسخة محسّنة ومحدثة من خدمة الدردشة المصرفية عبر تطبيق «واتس آب»، بما يوفر للعملاء تجربة مصرفية رقمية غير مسبوقة تتسم بالراحة والأمان والموثوقية.

وتتيح الخدمة المصرفية عبر تطبيق «واتس آب» من البنك للعملاء الاستفادة بسلاسة من 15 خدمة مصرفية يومية أينما كانوا. وتتضمن هذه الخدمات التحقق من أرصدة الحسابات، وتلقي قائمة بالمعاملات الخمس الأخيرة التي أجريت على الحساب وبطاقة الائتمان، وإنشاء كشف حساب مصغر لبطاقة الائتمان، وحظر أو إلغاء حظر البطاقات مؤقتاً، وتقديم طلبات الحصول على دفاتر شيكات جديدة. ويمكن لغير العملاء أيضاً الاشتراك في الخدمات المصرفية عبر «واتس آب» والاستمتاع بالمزايا المقدمة والتي تتضمن التقدم بطلب للحصول على منتجات وخدمات جديدة، والبحث عن مواقع الفروع وأجهزة الصراف الآلي، وعرض أحدث أسعار الفوركس.

وتوفر المنصة الجديدة إمكانية التوقيع والمشاركة لملفات «PDF» والصور بالإضافة إلى الوصول إلى المندوب المباشر للخدمات غير المشمولة أو للاستفسارات المتعلقة بمنتجات وخدمات البنك. ومن خلال هذه الخدمة، أدخل البنك أيضاً انتقالاً سلساً ومريحاً للعميل من الخدمات المصرفية عبر الهاتف إلى تطبيق «واتس آب» من خلال تجربة مصرفية شاملة ومتكاملة هي الأولى من نوعها.

وستكون جميع الرسائل المتبادلة على حساب «واتس آب بزنس» المعتمد من البنك مشفرة تماماً لضمان أعلى مستويات الأمان والموثوقية، فضلاً عن أنها محكومة بضوابط أمنية قوية ومعتمدة من قبل مصرف الإمارات المركزي.

الابتكار

وقال مروان هادي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات للمجموعة: «انطلاقاً من كون «الإمارات دبي الوطني» بنكاً رائداً في مجال الابتكار، فإنه يبحث دائماً عن أفضل الطرق لتعزيز وتوسيع قنواته المصرفية الرقمية. وباعتباره تطبيق المراسلة الاجتماعية الأشهر في دولة الإمارات، كان تطبيق «واتس آب» بمثابة المنصة ذات الأولوية بالنسبة لنا لتزويد العملاء بقناة مصرفية سهلة الاستخدام وآمنة للحصول على تجربة مصرفية تفاعلية سهلة ومريحة أينما كانوا».

من جانبه، قال بدرو سوسا كاردوسو، الرئيس التنفيذي الرقمي للخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات: «لقد كانت حوارات ومحادثات الخدمات المصرفية محوراً مهماً في رحلتنا للتحول الرقمي، تماشياً مع التزامنا بتبسيط الخدمات المصرفية اليومية وخلق تجارب مجزية للعملاء».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/35p27apb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"