عادي

تعليق بيع تذاكر حفلات تايلور سويفت في باريس

18:29 مساء
قراءة دقيقتين
تايلور سويفت

عُلّقت، الثلاثاء، عملية بيع تذاكر حفلات للنجمة تايلور سويفت، مُرتقبة في باريس، بعد فترة وجيزة على إطلاقها عبر منصة «تيكت ماستر».

وكتب موقع «تيكت ماستر» في صفحاته عبر مواقع التواصل «لقد عُلّق بيع تذاكر الحفلات المرتقبة في استاد باري لا ديفانس ارينا»، مضيفاً «سنبقيكم على اطلاع بالوقت الجديد الذي سيُعاد فيه طرح التذاكر». وكان منشور سابق لفت إلى «مشاكل يواجهها الموقع صباح الثلاثاء».

وكانت تايلور سويفت التي يتابع حسابها في إنستغرام 267 مليون شخص، رفعت إلى أربع عدد حفلاتها في باريس بتواريخ 9 و10 و11 و12 مايو/ أيار 2024.

وستكون هذه الحفلات المحطة الأولى ضمن جولتها الأوروبية. وكان من المقرر طرح تذاكر الحفلات الأربع، الثلاثاء، مع العلم أنّ عمليات التسجيل للحصول على تذاكر متوقفة منذ 23 يونيو/ حزيران الماضي.

وهذه ليست المرة الأولى تحصل فوضى في ما يخص بيع تذاكر حفلات تايلور سويفت، ففي مطلع العام أقر القائمون على «تيكت ماستر» بتحملهم «مسؤولية» في الفوضى التي حصلت بشأن بيع تذاكر النجمة الأمريكية في نوفمبر/ تشرين الثاني 2022.

وأشاروا إلى أن مسؤولية مشتركة في ما حصل مع «هجمات عبر بوتات الإنترنت» كان لها أثر كبير في إبطاء عمليات المنصة خلال بيع تذاكر حفلات تايلور سويفت، منتصف نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

وأعاد هذا الوضع الفوضوي الانتقادات بشأن الموقع المهيمن لهذا العملاق في قطاع بيع التذاكر الذي اندمج سنة 2010 مع مجموعة «لايف نايشن» العملاقة في مجال الترفيه. وانتقدت المغنية منصة البيع العملاقة من دون أن تسميها مباشرة، إذ أبدت في منشور عبر إنستغرام استياءها بعدما رأت «الكابوس» الذي عاشه محبوها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yxwzxwc8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"