عادي

إطلاق حملة «سلامتك من سلامة مركبتك» برأس الخيمة

12:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
النقبي خلال الحملة

رأس الخيمة: «الخليج»

دشن العميد أحمد الصم النقبي، مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة رأس الخيمة، الحملة الرئيسية التوعوية للربع الثالث من هذا العام «سلامة مركبتك من سلامتك»، في قرية «إينوك» لفحص وتسجيل السيارات.

وأكد حرص واهتمام وزارة الداخلية على تطبيق أعلى معايير السلامة المرورية على الطرقات، بما فيها سلامة وصلاحية المركبة وإطاراتها ومكابحها، خاصة خلال فصل الصيف الذي تشهد فيه درجات الحرارة ارتفاعاً كبيراً بإخضاعها للفحص الدوري وعدم تحميلها بأوزان زائدة لضمان صلاحيتها للاستخدام الآمن.

ووجه خلال زيارته لمحطة الفحص الفني للمركبات في قرية «إينوك»، واطّلاعه على إجراءات الفحص فيها بتطبيق أعلى المعايير، والتركيز على الإطارات والمكابح بما يضمن سلامة سائقيها ومستخدمي الطريق على وجه العموم.

وشدد على أهمية تعاون أصحاب وملاك المركبات مع جهود رجال الشرطة والمرور من خلال التأكد من تركيب النوعيات الجيدة من الإطارات والتقيد بالسرعات القانونية للطرقات في ظل تسبب السرعات العالية في انفجار الإطارات خاصة مع ارتفاع حرارة الطقس.

وكرم العميد النقبي، على هامش إطلاق الحملة التوعوية، هيئة الموارد العامة برأس الخيمة، وقرية إينوك لفحص وتسجيل المركبات، تقديراًَ لتعاونهما المثمر مع شرطة رأس الخيمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3hdktjpj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"