عادي

«بفيديو من 6 أشهر».. رامز جلال يكشف خطة انتقال إمام عاشور للأهلي

15:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«بفيديو من 6 أشهر».. رامز جلال يكشف خطة انتقال إمام عاشور للأهلي
علّق الفنان رامز جلال على انضمام إمام عاشور، لاعب نادي ميتلاند الدانماركي إلى صفوف الأهلي المصري، وذلك من خلال فيديو مقتطع من لقاء سابق بينهما.
ونشر رامز عبر حسابه على إنستغرام، مقطع فيديو من حلقة برنامجه، «رامز نيفر إند»، التي استضاف فيها إمام عاشور، خلال موسم رمضان الماضي، ويظهر في الفيديو وهو يطلب منه الاعتذار عما بدر منه في حق محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، واللاعب وليد سليمان، فاعتذر «عاشور» من كليهما.
ثم سأله رامز عن خطوته المقبلة بعد ميتلاند الدنماركي، مضيفاً:«أنا عندي معلومات وسمعت إن أمير توفيق (مدير التعاقدات في الأهلي) مخلص»، ليرد اللاعب: «لا والله معرفش»، فضحك رامز ساخراً بقوله: «وشك بيكذب».
وعلق رامز على الفيديو كاتباً: «انفراد حصري من 6 شهور»، وهو ما أثار انتقادات واسعة كون خطة انتقال إمام عاشور للأهلي بدأت منذ وقت طويل، ولم تدركها إدارة الزمالك إلا في وقت متأخر للغاية.
يذكر أن إمام عاشور، البالغ من العمر 25 عاماً، انتقل في يناير الماضي من الزمالك إلى ميتلاند الدنماركي مقابل 3 ملايين دولار.
وخاض 7 مباريات مع فريقه الجديد سجل خلالها هدفين، قبل عودته إلى مصر في شهر إبريل بداعي الإصابة، حيث بدأ البحث عن عروض للعودة إلى الدوري المصري، وسط أنباء منذ ذلك الحين عن اقتراب الإعلان عن انتقاله نهائياً إلى الأهلي.
https://www.instagram.com/reel/Cu2U280Rxfg/?igshid=MzRlODBiNWFlZA==
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/38j94yfn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"