عادي

«ميلينيوم» وGJ توقعان اتفاقية «بيلتمور ريزدنسز» في دبي

00:05 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

وقّعت مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وإفريقيا، اتفاقية مع شركة GJ العقارية من أجل تطوير مشروع «بيلتمور ريزدنسز» على شارع الشيخ زايد ضمن منطقة الصفوح في دبي.

يتضمن المشروع المؤلف من 44 طابقاً، وسيشتمل على 408 مساكن فاخرة بغرفة نوم واحدة، أو اثنتين أو ثلاث. وعدد من منازل البنتهاوس الحصرية الموجودة في الطوابق الستة العليا. وسيكون بوسع المقيمين استخدام باقة واسعة من المرافق الترفيهية بما فيها المسبح الأولمبي، بركة السباحة للأطفال، النادي الصحّي، صالة التمارين الرياضية، ملاعب البادل والتنس، بالإضافة إلى الحديقة الخارجية.

قال فهد كاظم، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وإفريقيا: «يسرّنا إبرام هذه الاتفاقية مع شركة GJ العقارية، لتطوير مشروع بهذا المستوى الرفيع. تتماشى علامتنا المتميّزة بيلتمور تماماً مع الرؤية والرسالة التي تكمن وراء هذا المشروع».

بدوره، قال علي جابر، الرئيس التنفيذي لشركة GJ العقارية: «نفتخر بطرح أوّل مشروع سكني لنا ينطوي تحت علامة تجارية مرموقة، ويسرّنا التعاون مع علامة بيلتمور المتميّزة لتنفيذ هذا المشروع. ونحن على قناعة تامة بأنّ هذا التعاون سيشكّل إضافةً قيّمةً بالنسبة إلى أصحاب المشاريع وسيزوّد المقيمين بتجربة عصرية فاخرة. تهدف رؤية شركتنا إلى توفير مساحات سكنية تلبّي أعلى المعايير في القطاع من أجل تقديم تجربة استثنائية مواكبة لأسلوب الحياة العصري».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yefwtkz8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"