عادي

الظفرة يستقطب ناشئي الجوجيتسو وكرة القدم

19:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة

يشارك نادي الظفرة الثقافي الرياضي، في مهرجان ليوا للرطب بدورته ال19، التي تقام بتنظيم لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي، وبالتعاون مع نادي تراث الإمارات، بمنصة عرض تهدف إلى استقطاب الناشئين من الفئات العمرية الأقل من 14 عاماً، وتسجيلهم في فرق كرة القدم والجوجيتسو بالنادي، وكذلك تعريفهم بفنون هاتين اللعبتين، وتسجيل الراغبين في الانضمام إلى صفوف الفرق الرياضية في النادي، بحسب الفئات العمرية.

كما يهدف نادي الظفرة الثقافي خلال المشاركة في المهرجان، إلى إشراك لاعبي الجوجيتسو المسجلين لديه في الفعاليات الرياضية المقامة على مسرح المهرجان، عبر تقديم العروض المختلفة لهذه اللعبة، وكذلك في المسابقات الثقافية المتنوعة التي تثري الحصيلة الفكرية لجمهور الأطفال تحت عمر 12 عاماً بأهم المعارف الرياضية.

وتنطلق رؤية نادي الظفرة من كونه منشأة رياضية متكاملة ذات مستوى عالمي، تسهم في توفير حياة صحية أفضل للمواطنين والمقيمين، من خلال إتاحة الفرصة للشباب والناشئين لتحقيق إمكاناتهم وقدراتهم في ممارسة الرياضة.

كما يعرض النادي في المنصة الخاصة به، مجموعة من الكؤوس والجوائز والميداليات التي فاز بها في المسابقات، سواء داخل دولة الإمارات أو خارجها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2vazupy2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"