عادي
الرابعة والعشرين للذكور والسادسة للإناث

عمار بن حميد يشهد تخريج دورة طلبة «شرطة المستقبل»

17:24 مساء
قراءة دقيقتين

عمار النعيمي يشهد تخريج الطلبة المنتسبين لدورة شرطة المستقبل

أكد سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، أن شرطة عجمان تقوم بدور كبير في صنع أجيال قادرة على العطاء والبذل ومواجهة التحديات والدفاع عن الوطن، والذود عن حياضه بكل معاني الفداء، والشجاعة، والإقدام، والتضحية.
جاء ذلك خلال حضوره الخميس، حفل تخريج الطلبة المنتسبين لدورة شرطة المستقبل، بدورتها الرابعة والعشرين للذكور، والسادسة للإناث، في نادي الشرطة بمنطقة الجرف في عجمان.
وقال سموّه: إن هذه الدورة استثمار حقيقي وايجابي في أوقات الطلبة، الذين هم ثروة الوطن وعدّته للمستقبل، وفي تنمية مهاراتهم وتدريبهم على الانضباط وتعميق الشعور بالانتماء للهوية الوطنية واحترام الأنظمة والقوانين، وغرس قيم الوفاء للوطن والولاء للقيادة الرشيدة.
وأشاد بجهود شرطة عجمان والمنظمين والمدربين والقائمين على هذه الدورة، واهتمامهم بتنظيم برنامج تدريبي شامل متميز، بدنياً، ومعرفياً وثقافياً وتربوياً. وقد انعكس ذلك على المستوى التدريبي المتميز الذي ظهر عليه الطلاب في العرض العسكري، الذي جسد الصورة الإبداعية للانضباط والالتزاموالجدية والروح الوطنية العالية.
حضر مراسم حفل الافتتاح الشيخ حميد بن عمار النعيمي، والشيخ راشد بن عمار النعيمي، نائب رئيس نادي عجمان، واللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، القائد العام لشرطة عجمان، ويوسف محمد النعيمي، المدير العام لدائرة التشريفات والضيافة، وأحمد أبراهيم الغملاسي، رئيس مكتب سموّ ولي العهد، والعميد خالد محمد النعيمي، نائب القائد العام لشرطة عجمان، وعدد من كبار الضباط ومديري الإدارات ونوابهم وأهالي المنتسبين للدورة.
ورحب اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، بحضور سموّ ولي عهد عجمان، وتشريفه الحفل وتكريم الطلبة المتفوقين، مؤكداً أن تنظيم دورة شرطة المستقبل جاء لإعداد كوادر مواطنة مؤهلة علمياً وجسدياً وأمنياً، وإثراء معارفهم ودعم ثقافتهم التربوية والدينية وبثّ الأخلاق الحميدة في نفوسهم سواء من الطلبة أو الطالبات.
وتضمنت فعاليات حفل التخريج عرض فيلم عن فعاليات الدورة، وقدم طلاب شرطة المستقبل استعراضاً عسكرياً مما تعلموه من حركات وفنون عسكرية، وعرض بالأسلحة ومهارات استخدام وفكّ السلاح وتركيبه، ومهارات المهام الخاصة في مكافحة الشغب، إلى جانب مشهد تمثيلي قدموه عن قوة واحترافية عناصر المهام الخاصة، وسيطرتهم الأمنية في تخليص الرهائن من أيدي الإرهابيين. ثم قدمت الفرقة الموسيقية لشرطة عجمان استعراضاً على المعزوفات العسكرية.
وكرم سموّ الشيخ عمار بن حميد، يرافقه اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، الطلبة المتفوقين في الدورة، وأثنى على جهودهم داعيا إلى بذل المزيد لخدمة الوطن كونهم شرطة المستقبل. وتسلم سموّه، هدية تذكارية من القائد العام عجمان بهذه المناسبة.
كما كرّم القائد العام، الشركاء ممن كان لهم دور في إنجاح الدورة، وطلابها وطالباتها. مشيداً بجهودهم المتميزة التي أثمرت هذا الإنجاز الرائع، متمنياً لهم دوام التوفيق والتميّز في مسيرة الأمن والأمان. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ym7rjdc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"